أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / بدعم إماراتي .. تدشين توزيع الزي المدرسي لطلاب مديرية دارسعد عدن

بدعم إماراتي .. تدشين توزيع الزي المدرسي لطلاب مديرية دارسعد عدن

في بدعم إماراتي .. تدشين توزيع الزي المدرسي لطلاب مديرية دارسعد عدن، تم يومنا هذا تناول خبر بدعم إماراتي .. تدشين توزيع الزي المدرسي لطلاب مديرية دارسعد عدن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بدعم إماراتي .. تدشين توزيع الزي المدرسي لطلاب مديرية دارسعد عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع بدعم إماراتي .. تدشين توزيع الزي المدرسي لطلاب مديرية دارسعد عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دشنت السلطة المحلية بمديرية دارسعد بعدن صباح يومنا هذا توزيع الزي المدرسي المقدم من دولة الإمارات الشقيقة بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والتي تقدر بثلاثة آلاف بدلة موزعة على طلاب المدارس الأساسية بالمديرية .

 

وخلال التدشين ثمن مدير إدارة التربية والتعليم محمد قايد محلوي الدور الإماراتي الداعم والمساند للمديرية في جميع المجالات وقطاع التعليم على وجه الخصوص شاكرا سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على مكرمته التي شمل بها الطلاب في عموم المحافظات ” الذين امتدت إليهم يد الخير والعطاء الإماراتية ملبية احتياجاتهم في مواجهة الظروف المعيشية الصعبة وتمكينهم من مواصلة التعلم ” .

 

حضر التدشين مدير مكتب شؤون الشهداء والجرحى بالمديرية مبارك الهبوب وعدد من القيادات التربوية.

*من / محمد ياسين

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر