أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / لأول مرة : هجوم تركي عنيف على المملكة العربية السعودية والإمارات بسبب اليمن .. ومسؤول يكشف ما يجري خلف الكواليس بين أنقرة وطهران (تفاصيل)

لأول مرة : هجوم تركي عنيف على المملكة العربية السعودية والإمارات بسبب اليمن .. ومسؤول يكشف ما يجري خلف الكواليس بين أنقرة وطهران (تفاصيل)

في لأول مرة : هجوم تركي عنيف على المملكة العربية السعودية والإمارات بسبب اليمن .. ومسؤول يكشف ما يجري خلف الكواليس بين أنقرة وطهران (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر لأول مرة : هجوم تركي عنيف على المملكة العربية السعودية والإمارات بسبب اليمن .. ومسؤول يكشف ما يجري خلف الكواليس بين أنقرة وطهران (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لأول مرة : هجوم تركي عنيف على المملكة العربية السعودية والإمارات بسبب اليمن .. ومسؤول يكشف ما يجري خلف الكواليس بين أنقرة وطهران (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع لأول مرة : هجوم تركي عنيف على المملكة العربية السعودية والإمارات بسبب اليمن .. ومسؤول يكشف ما يجري خلف الكواليس بين أنقرة وطهران (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، تعليقاً على الوضع في اليمن، “لا نرى أن سياسات المملكة العربية المملكة العربية السعودية، والإمارات لمحاصرة الجميع في اليمن صحيحة”.

جاء ذلك في كلمة، الأربعاء، في مجلس النواب التركي.

كما أضاف تشاووش أوغلو، “في الوقت الحالي، لا نرى أن سياسات المملكة العربية المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة لمحاصرة الجميع في اليمن صحيحة، فالكثير من الناس يموتون من الجوع والأمراض، ونحن لا نبقى صامتين حيال ذلك”.

واستدرك بالقول: “ندعم جهود الأمم المتحدة في اليمن، ونحن من أكثر الداعمين للوساطة العُمانية، ولدينا لقاءات مع إيران في هذا الصدد”.

وأشار إلى أن بلاده قدمت الكثير من الدعم من أجل التوصل إلى حل سياسي في اليمن، وتواصل تقديم المساعدات الإنسانية لليمنيين.

وتابع “أرسلنا مشفيين ميدانيين إلى اليمن.. مع الأسف هناك صعوبات كثيرة في مسألة إيصال المساعدات الإنسانية، يتعين علينا مواصلة إرسال مئات الأطنان من المساعدات الغذائية والأدوية إلى اليمن”.

ويعاني اليمن، منذ قرابة 4 سنوات، من حرب بين القوات الحكومية المدعومة من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من جهة والحوثيين الذين يسيطرون على محافظات بينها صنعاء منذ 2014، من جهة أخرى.

وخلفت الحرب المستمرة أوضاعًا معيشية وصحية متردية للغاية، وبات معظم سكان اليمن بحاجة إلى مساعدات إنسانية. –

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز