الرئيسية / الأخبار اليمنية / السفير خميس يبحث مع منظمات يابانية المشاريع الإنسانية والتدخلات الاغاثية

السفير خميس يبحث مع منظمات يابانية المشاريع الإنسانية والتدخلات الاغاثية

وكالة الانباء اليمنية في السفير خميس يبحث مع منظمات يابانية المشاريع الإنسانية والتدخلات الاغاثية، تم يومنا هذا تناول خبر السفير خميس يبحث مع منظمات يابانية المشاريع الإنسانية والتدخلات الاغاثية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السفير خميس يبحث مع منظمات يابانية المشاريع الإنسانية والتدخلات الاغاثية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع السفير خميس يبحث مع منظمات يابانية المشاريع الإنسانية والتدخلات الاغاثية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

طوكيو – سبأنت:
بحث سفير بلادنا لدى اليابان سمير خميس ،يومنا هذا، مع ممثلي المنظمات غير الحكومية اليابانية، المشاريع الإنسانية والتدخلات الاغاثية في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها بلادنا.

واستعرض السفير مستجدات الأوضاع الإنسانية جراء الحرب الظالمة التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية، وبحث مع ممثلي المنظمات المشاريع الانسانية التي تقوم بتنفيذها في بلادنا في مجالات الصحة والتعليم والمياه، والاغاثة الطارئة للمتضررين من النازحين..مثمناً جهود المنظمات اليابانية، ومساهمتها الإنسانية في تخفيف معاناة اليمنيين في مختلف القطاعات.

كما عبر السفير خميس عن شكرة وتقديره لما تقدمه هذه المنظمات من خدمات ومساعدات اغاثية وما تقوم به من مشاريع انسانية في ظل ظروف الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية..متطرقاً إلى حجم الكارثة الأنسانية في محافظة المهرة جراء العاصفة المدارية (لبان).

اقرأ الخبر من مصدر الخبر