أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / هكذا نجح السلطان قابوس في إنقاذ الحوثيين بالحديدة بعد تدخله لدى السعودي والتحالف (تفاصيل)

هكذا نجح السلطان قابوس في إنقاذ الحوثيين بالحديدة بعد تدخله لدى السعودي والتحالف (تفاصيل)

في هكذا نجح السلطان قابوس في إنقاذ الحوثيين بالحديدة بعد تدخله لدى السعودي والتحالف (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر هكذا نجح السلطان قابوس في إنقاذ الحوثيين بالحديدة بعد تدخله لدى السعودي والتحالف (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هكذا نجح السلطان قابوس في إنقاذ الحوثيين بالحديدة بعد تدخله لدى السعودي والتحالف (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع هكذا نجح السلطان قابوس في إنقاذ الحوثيين بالحديدة بعد تدخله لدى السعودي والتحالف (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سلطنة عمان نجحت أخيرا في ضغوطها وجولاتها المكوكية للسماح بنقل المتمردين الحوثيين المصابين من جراء الحرب على اليمن الذي يقودها التحالف العربي لانقاذ الشرعية 

حيث وافق التحالف العربي  على السماح للأمم المتحدة الإشراف على عملية نقلهم إلة سلطنة عمان بغرض العلاج.

وصل فجراليوم للرياض وصعق الجميع بتصريحات نارية عن الحديدة أربكت الحوثيين (تفاصيل + صورة)

و وفق بيان لوزارة الخارجية البريطانية الثلاثاء فإن التحالف العسكري بقيادة السعوديه في اليمن وافق على إجلاء جرحى من الحوثيين، ويأتي هذا الإعلان غداة زيارة قام بها وزير الخارجية جيريمي هانت إلى السعوديه والإمارات.

قد يهمك ايضا:

ورد للتو.. : قوات الشرعية تحاصر الان قيادات حوثية كبيرة بينهم شقيق ’’عبدالملك‘‘ في هذه المنطقة (تفاصيل طارئة)

عــــــــاجل : الأمير محمد بن سلمان يصدر توجيهات صارمة لـ‘‘الوليد بن طلال’’ وصحيفة أمريكية تكشف (التفاصيل)

وتضمن البيان أن “قوات التحالف ستسمح الآن للأمم المتحدة بالإشراف على إجلاء طبي لحوثيين، ما يصل إلى خمسين مقاتلا مصابين، إلى سلطنة عمان قبل سلسلة محادثات سلام جديدة في السويد ستعقد في وقت لاحق هذا الشهر”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز