التخطي إلى المحتوى
أقوى رد من الرئاسة اليمنية على التحركات البريطانية لوقف معركة الحديدة.. انظر ماذا تحدثت؟

في أقوى رد من الرئاسة اليمنية على التحركات البريطانية لوقف معركة الحديدة.. انظر ماذا تحدثت؟، تم يومنا هذا تناول خبر أقوى رد من الرئاسة اليمنية على التحركات البريطانية لوقف معركة الحديدة.. انظر ماذا تحدثت؟.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أقوى رد من الرئاسة اليمنية على التحركات البريطانية لوقف معركة الحديدة.. انظر ماذا تحدثت؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع أقوى رد من الرئاسة اليمنية على التحركات البريطانية لوقف معركة الحديدة.. انظر ماذا تحدثت؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

رد مدير مكتب الرئاسة اليمنية، الدكتور عبدالله العليمي، على التحركات البريطانية لعرقلة تحرير الحديدة، بقوله:اعتاد العالم على عويل المليشيات الحوثية الانقلابية واختلاقها للمبررات كلما قرب تحرير مدينة ‎#الحديدة ويسوقون هذه الأوهام لأتباعهم ولغيرهم .

كما أضاف العليمي في تغريدات رصدها “بويمن” أن معركة اليمنيين لتحرير ‎#الحديدة أمر لم يعد منه مفر ، سلماً أم حرباً ، ليمضي الشعب اليمني في طريقه نحو تحقيق أهدافه ، يمن اتحادي آمن ومستقر ، الشعب اليمني هو من يقرر مصيره وليس سواه ، الشعب اليمني مدثراً بمحيطه العربي والإسلامي وكل الخيرين في العالم . وتابع بقوله: “معركة الحديدة هي جزء من معركتنا الوطنية مع المليشيا الحوثية الانقلابية”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز