أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / العياشي يبحث مع الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية دعم جهود الإغاثة في المهرة

العياشي يبحث مع الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية دعم جهود الإغاثة في المهرة

وكالة الانباء اليمنية في العياشي يبحث مع الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية دعم جهود الإغاثة في المهرة، تم يومنا هذا تناول خبر العياشي يبحث مع الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية دعم جهود الإغاثة في المهرة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا العياشي يبحث مع الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية دعم جهود الإغاثة في المهرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع العياشي يبحث مع الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية دعم جهود الإغاثة في المهرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

جدة- سبأنت
بحث القنصل العام لبلادنا بجدة عميد السلك القنصلي السفير علي العياشي ،يومنا هذا، مع الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية الدكتور عبدالعزيز بن أحمد سرحان،الدعم الاغاثي لمحافظة المهرة جراء العاصفة المدارية(لبان)التي ضربت المحافظة مؤخراً وتسببت في اضرار كبيرة في في شبكات المياة والكهرباء والطرقات والإتصالات والمؤسسات والمرافق التعليمية والخدمية والصحية والممتلكات الخاصة.

واستعرض السفير العياشي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية والإنسانية الصعبة التي تشهدها بلادنا جراء الحرب الظالمة التي فرضتها المليشيا الحوثية الإنقلابية المدعومة من إيران على اليمن وأبناء الشعب اليمني..مشيداً بالدور الذي تلعبه الهيئة في تنفيذ عدد من برامج الدعم الإنساني والإغاثي عبر مكاتبها وفرقها الميدانية في العديد من المحافظات.

من جانبه أكد الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية ،بان الهيئة ستساهم في دعم جهود الاغاثة لمحافظة المهرة..مبدياً الإستعداد لتقديم مزيد من أوجه الدعم الإنساني والإغاثي للمحافظات المحررة في أطار البرامج والخطط الخاصة بالهيئة والتي تنفذ العديد من البرامج الانسانية في مختلف المحافظات.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر