أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مشفر يلتقي بوفد من المنظمة الدولية الدنماركية “دي آر سي ” لبحث المعايير الخاصة بالتدخلات التي ستقوم بها المنظمة .

مشفر يلتقي بوفد من المنظمة الدولية الدنماركية “دي آر سي ” لبحث المعايير الخاصة بالتدخلات التي ستقوم بها المنظمة .

في مشفر يلتقي بوفد من المنظمة الدولية الدنماركية “دي آر سي ” لبحث المعايير الخاصة بالتدخلات التي ستقوم بها المنظمة .، تم يومنا هذا تناول خبر مشفر يلتقي بوفد من المنظمة الدولية الدنماركية “دي آر سي ” لبحث المعايير الخاصة بالتدخلات التي ستقوم بها المنظمة ..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مشفر يلتقي بوفد من المنظمة الدولية الدنماركية “دي آر سي ” لبحث المعايير الخاصة بالتدخلات التي ستقوم بها المنظمة .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مشفر يلتقي بوفد من المنظمة الدولية الدنماركية “دي آر سي ” لبحث المعايير الخاصة بالتدخلات التي ستقوم بها المنظمة .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

التقى مدير عام مديرية حبان بمحافظة شبوة محمد مشفر ،يومنا هذا ، بوفد من المنظمة الدولية الدنماركية “دي آر سي” برئاسة منسق مشاريع المنظمة بعدن خليل إبراهيم ، لبحث المعايير الخاصة بالتدخلات التي ستقوم بها المنظمة في المديرية في مجال الأمن الغذائي للسكان.

واكد مدير عام حبان استعداد قيادة المديرية بتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لأنشطة المنظمة في المديرية وبما يؤمن تحقيق الأهداف المرجوة منها على صعيد الواقع.

من جانبه أوضح منسق مشاريع المنظمة بعدن بان المنظمة ستعمل حاليا في كل من مديريتي عتق وحبان بالمحافظة وذلك من خلال تقديم حوالات نقدية للأسر الفقيرة المستهدفة ودعم مشروعات صغيرة مرتبطة بتحسين سبل العيش للسكان.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر