الرئيسية / الأخبار اليمنية / العـمالقـة تعلن عن إنتصار جــديد بـ«الحُــديدة» آخر التطورات

العـمالقـة تعلن عن إنتصار جــديد بـ«الحُــديدة» آخر التطورات

في العـمالقـة تعلن عن إنتصار جــديد بـ«الحُــديدة» آخر التطورات، تم يومنا هذا تناول خبر العـمالقـة تعلن عن إنتصار جــديد بـ«الحُــديدة» آخر التطورات.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا العـمالقـة تعلن عن إنتصار جــديد بـ«الحُــديدة» آخر التطورات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع العـمالقـة تعلن عن إنتصار جــديد بـ«الحُــديدة» آخر التطورات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قالت قوات ألوية العمالقة التابعة للجيش الوطني يومنا هذا لأربعاء 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، تمكنها من تطهير عدداً من المزارع من الحوثيين شرق الجبلية وشمال المغرس بمحافظة «الحديدة»

وتحدث المركز الإعلامى التابع لقوات العمالقة ان قوات الجيش نفذت عمليات تمشيط واسعة لعدد من المزارع استطاعت، من خلالها قتل عدداً من مسلحي الحوثي وجرح العشرات منهم كانوا يحاولون التسلل عن طريق المزارع لقصف مساكن المواطنين وقطع الطرقات .

كما أضاف بأن، ألوية العمالقة تواصل تأمين المناطق والطرقات التي يمر عبرها المواطنين والمسافرين والتي تم تحريرها من سيطرة  الحوثيون بعد معارك عنيفة خاضتها مع مسلحي الحوثي 

هذا وكانت قد توقفت العمليات الهجومية للجيش يومنا هذا الاربعاء في مدينة الحديدة مؤقتا لإتاحة الفرصة امام المنظمات الانسانية لإجلاء كوادرها ونقل بعض الجرحى وفتح ممرات آمنة لمن يرغب من السكان بالنزوح خارج المدينة حسب ما نقلته وكالة «فرانس برس» عن مسؤول في القوات الموالية للحكومة .

الى ذلك اكد مصدر عسكري في الجيش أن« العمليات العسكرية ستستأنف ولن تتوقف إلا بتحرير الحديدة ومينائها الاستراتيجي والساحل الغربي لليمن بالكامل»

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز