أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد للتو.. : مليشيا الحوثي تعلن الطوارئ وانتفاضة عارمة في صنعاء (اخر التطورات)

ورد للتو.. : مليشيا الحوثي تعلن الطوارئ وانتفاضة عارمة في صنعاء (اخر التطورات)

في ورد للتو.. : مليشيا الحوثي تعلن الطوارئ وانتفاضة عارمة في صنعاء (اخر التطورات)، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو.. : مليشيا الحوثي تعلن الطوارئ وانتفاضة عارمة في صنعاء (اخر التطورات).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو.. : مليشيا الحوثي تعلن الطوارئ وانتفاضة عارمة في صنعاء (اخر التطورات)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع ورد للتو.. : مليشيا الحوثي تعلن الطوارئ وانتفاضة عارمة في صنعاء (اخر التطورات)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت قبل قليل ميلشيا الحوثي الانقلابية عن حالة طوارئ في العاصمة صنعاء، وسط تشديدات كبيرة وانتشار مكثف لمسلحين بأحياء عدة.

وتحدث مصدر خاص لــ “بوابتي” إن ميلشيا الحوثي الانقلابية أعلنت حالة طوارئ، بعد قيامها بإغلاق سوق الحصبة، ومداهمته، والعبث بمحتويات البائعة، وقتل أحدهم”.

عــــــــاجل : عمليات هروب واسعة من العاصمة صنعاء وبشكل مخيف وشركات النقل الجماعي تعجز عن تلبية طلبات المغادرين..انظر
 

كما أضاف المصدر ” أن الميلشيا قامت بالعبث وتخريب بسطات الفراشين والبائعة في السوق، بعد عدم قبولهم رفع الميلشيا رسوم مضاعفة عليهم”. كما ذكر المصدر ” أنه عقب قتل البائع، انتفض السوق وخرج الباعة للوقوف أمام المسلحين وردعهم، مؤكدا استمرار التوتر بين الطرفين”.
 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز