الرئيسية / الأخبار اليمنية / فريق طائرة شباب المصينعة بطلا لتصفيات اندية شبوة المؤهلة لنهائيات كأس الرئيس لكرة الطائرة

فريق طائرة شباب المصينعة بطلا لتصفيات اندية شبوة المؤهلة لنهائيات كأس الرئيس لكرة الطائرة

وكالة الانباء اليمنية في فريق طائرة شباب المصينعة بطلا لتصفيات اندية شبوة المؤهلة لنهائيات كأس الرئيس لكرة الطائرة، تم يومنا هذا تناول خبر فريق طائرة شباب المصينعة بطلا لتصفيات اندية شبوة المؤهلة لنهائيات كأس الرئيس لكرة الطائرة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فريق طائرة شباب المصينعة بطلا لتصفيات اندية شبوة المؤهلة لنهائيات كأس الرئيس لكرة الطائرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع فريق طائرة شباب المصينعة بطلا لتصفيات اندية شبوة المؤهلة لنهائيات كأس الرئيس لكرة الطائرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن- سبأنت
احرز فريق شباب المصينعة بطولة تصفيات اندية محافظة شبوة المؤهلة الى بطولة كأس الرئيس لكرة الطائرة لفئة الكبار التي ينظمها لاتحاد العام للكرة الطائرة بالتنسيق مع فروعه بالمحافظات بعد فوزه على فريق شباب مرخة بثلاثة اشواط دون مقابل في المباراة النهائية لتصفيات اندية المحافظة لكرة الطائرة التي جرت بينهما على ملعب نادي التضامن بعتق .

وجاءت نتائج الأشواط 15/25 و 18/25 و19/25.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من غالب باوزير حكم أول ومحمد الناصري حكم ثاني و أحمد الجبيلي مسجل وعوض لقور عداد و محمد علي سهيل وهاشم علي بن عبدالولي رايات .

و عقب انتهاء المباراة قام الأمين العام المساعد للاتحاد العام لكرة الطائرة حسين سالم الرفاعي بتسليم كأس بطولة التصفيات و الميداليات الذهبية لفريق شباب المصينعة الذي سيمثل شباب المصينعة محافظة شبوة في نهائيات كأس الرئيس لأبطال المحافظات التي ينظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة التي ستنطلق في شهر أكتوبر القادم.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر