أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / ضغوط دولية لإيقاف الحرب في اليمن وغريفيث يُرحب بالتقارير حول الحد من الأعمال العدائية في الحديدة

ضغوط دولية لإيقاف الحرب في اليمن وغريفيث يُرحب بالتقارير حول الحد من الأعمال العدائية في الحديدة

في ضغوط دولية لإيقاف الحرب في اليمن وغريفيث يُرحب بالتقارير حول الحد من الأعمال العدائية في الحديدة، تم يومنا هذا تناول خبر ضغوط دولية لإيقاف الحرب في اليمن وغريفيث يُرحب بالتقارير حول الحد من الأعمال العدائية في الحديدة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ضغوط دولية لإيقاف الحرب في اليمن وغريفيث يُرحب بالتقارير حول الحد من الأعمال العدائية في الحديدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع ضغوط دولية لإيقاف الحرب في اليمن وغريفيث يُرحب بالتقارير حول الحد من الأعمال العدائية في الحديدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 
تصاعدت الضغوط الدولية لإيقاف المواجهات العسكرية في اليمن وخصوصا في جبهة الساحل الغربي، في الوقت الذي تضيّق فيه قوات المقاومة المشتركة الخناق على الميليشيات الحوثية التي لجأت للتمترس في الأحياء السكنية.
وحذرت الحكومة اليمنية قبل أيام في بيان صادر عن وزارة حقوق الإنسان

مصدر الخبر : ضغوط دولية لإيقاف الحرب في اليمن وغريفيث يُرحب بالتقارير حول الحد من الأعمال العدائية في الحديدة : نافذة اليمن