التخطي إلى المحتوى
تكريم أسر شهداء وجرحى الجيش من أبناء ذمار

وكالة الانباء اليمنية في تكريم أسر شهداء وجرحى الجيش من أبناء ذمار، تم يومنا هذا تناول خبر تكريم أسر شهداء وجرحى الجيش من أبناء ذمار.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تكريم أسر شهداء وجرحى الجيش من أبناء ذمار، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع تكريم أسر شهداء وجرحى الجيش من أبناء ذمار، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مأرب – سبأنت

كرمت قيادة محافظة ذمار يومنا هذا أسر شهداء وجرحى الجيش الوطني من أبناء المحافظة خلال حفل حضره وكيل وزارة الداخلية العميد احمد الموساي، وقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بمحافظة مأرب.

وأشاد محافظ ذمار اللواء علي القوسي بتضحيات ابطال الجيش الوطني الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. مشيراً الى ما قدمته محافظة ذمار من تضحيات كبيرة في جميع الجبهات للقضاء على الميليشيات الانقلابية.

واخبر القوسي أن ذمار هي ألوية العروبة في صعدة والجوف، واللواء ٢٠٣ ومحور ذمار، ولواء المجد، وكتائب عتمه، مشيداً بالبطولات والتضحيات التي تقدمها محافظة ذمار، في جميع الجبهات، حيث تشهد جميعها حضور مشهود لأبناء ذمار، داعياً الى مزيد من الرعاية والاهتمام بملف أسر الشهداء والجرحى.

وقد تحدث المناصل السبتمبري أحمد قرحش في كلمة الضيوف عن دور ابناء ذمار في مقاومة الحكم الامامي في السابق، ومناهضة سلطة الميليشيات في الوقت الحالي، واندفاعهم الكبير الى جبهات القتال لمواجهة الميليشيات الإنقلابية.

وفي كلمة المقاومة أكد أمين عام مجلس مقاومة ذمار محمد المرامي على دور أبناء المحافظة وتضحياتهم في سبيل استعادة النظام الجمهورية والقضاء على الميليشيا الطائفية.

فيما أوضح مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء والجرحى مجاهد الشريفي أن ذمار قدمت منذ الانقلاب ٨١٥ شهيد، و٢١٢٩ جريح منهم ٤٠ يعانون من اعاقات وبتر الأطراف، وما زالت ٤٠ حالة بحاجة للعلاج في الخارج.

حضر الحفل محافظ ريمه اللواء محمد الحوري، ووكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري، وكيل وزارة السياحة أحمد البحيح ومدير أمن مأرب عبد الملك المداني ، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة السابق اللواء أحمد حسان جبران، وقائد دائرة التوجيه المعنوي للجيش الوطني اللواء محسن خصروف، ووكيل أول محافظة ذمار محمد معوضة، وقائد اللواء ٢٠٣ السابق العميد علي الجائفي، ونائب رئيس مجلس مقاومة ذمار عبدالحميد الضبياني وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء عموم المكاتب الحكومية..

اقرأ الخبر من مصدر الخبر