التخطي إلى المحتوى

في الشعيبي يبحث مع مسؤول الماني جهود الحكومة الشرعية في الوصول الى السلام والنقاط والمرجعيات المتفق عليها دوليا.، تم يومنا هذا تناول خبر الشعيبي يبحث مع مسؤول الماني جهود الحكومة الشرعية في الوصول الى السلام والنقاط والمرجعيات المتفق عليها دوليا..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الشعيبي يبحث مع مسؤول الماني جهود الحكومة الشرعية في الوصول الى السلام والنقاط والمرجعيات المتفق عليها دوليا.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الشعيبي يبحث مع مسؤول الماني جهود الحكومة الشرعية في الوصول الى السلام والنقاط والمرجعيات المتفق عليها دوليا.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بحث سفير اليمن في برلين الدكتور يحيى الشعيبي يومنا هذا في لقاء لة برئيس دائرة الشرق الاوسط في الخارجية الألمانية بيتر اولماخت جهود الحكومة الشرعية اليمنية في الوصول الى السلام والنقاط والمرجعيات المتفق عليها دوليا والتي تمثل خارطة طريق تضمن الوصول لسلام دائم في اليمن ينهي دائرة الصراع والعنف.

من جانبه اكد المسئول الألماني دعم بلاده لليمن وخاصة في الجانب الانساني واهتمام المانيا الجاد والحقيقي في تقديم المساعدة في مرحلة ما بعد الحرب في اليمن..

معبرا عن امل المانيا في استئناف مشاورات السلام في اقرب وقت ممكن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر