الرئيسية / الأخبار اليمنية / فيما محافظة المحافظة يقدم رواية مغايرة.. مصدر محلي بالمهرة: اندلاع مواجهات بنقطة الأنفاق بين مسلحين محليين وقوة سعودية

فيما محافظة المحافظة يقدم رواية مغايرة.. مصدر محلي بالمهرة: اندلاع مواجهات بنقطة الأنفاق بين مسلحين محليين وقوة سعودية

في فيما محافظة المحافظة يقدم رواية مغايرة.. مصدر محلي بالمهرة: اندلاع مواجهات بنقطة الأنفاق بين مسلحين محليين وقوة سعودية، تم يومنا هذا تناول خبر فيما محافظة المحافظة يقدم رواية مغايرة.. مصدر محلي بالمهرة: اندلاع مواجهات بنقطة الأنفاق بين مسلحين محليين وقوة سعودية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيما محافظة المحافظة يقدم رواية مغايرة.. مصدر محلي بالمهرة: اندلاع مواجهات بنقطة الأنفاق بين مسلحين محليين وقوة سعودية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع فيما محافظة المحافظة يقدم رواية مغايرة.. مصدر محلي بالمهرة: اندلاع مواجهات بنقطة الأنفاق بين مسلحين محليين وقوة سعودية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

‏تحدث محافظ المهرة راجح باكريت ان نقطة الأنفاق الأمنية القريبة من ميناء نشطون تعرضت إلى إطلاق نار من قبل خارجين عن القانون من مهربي الأسلحة والمخدرات والمدعومين من الإنقلابيين والدول الإقليمية لتسهيل عمليات التهريب من البحر ، وتم التعامل معهم بحزم، وسيتم الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن (على حد قوله).

الى ذلك، قدم مصدر محلي لصحيفة “عدن الغد” رواية مغايرة، حيث تحدث المصدر، ان قوة سعودية تقدمت الى منطقة الانفاق عصر يوم الثلاثاء، لاستحداث نقطة تفتيش كان المواطنون قد منعوها قبل شهر، موضحا، ان مواطنون من ابناء المنطقة والمناطق المجاورة تجمعوا للاحتجاج على اقامتها، ومساء يوم الثلاثاء تقدمت القوة المملكة بمدرعة واطلقت النار عليهم.

وبحسب المصدر، فقد حصل محتج مصرعه من ابناء حصوين برصاص القوات فيما اصيب اثنان من منطقة قشن اصابة احدهم بالغة الخطورة.

واوضح المصدر، ان مسلحيين محليين تبادلوا اطلاق النار مع القوة المملكة المتقدمة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر