الرئيسية / الأخبار اليمنية / عـــاجل : مسئول أمريكي كبير يفجر مفاجأة صادمة لتركيا ويكشف : ما الذي اثبتته التسجيلات الصوتية حول علاقة " بن سلمان" بفريق قتل " خاشقجي "( تفاصيل )

عـــاجل : مسئول أمريكي كبير يفجر مفاجأة صادمة لتركيا ويكشف : ما الذي اثبتته التسجيلات الصوتية حول علاقة " بن سلمان" بفريق قتل " خاشقجي "( تفاصيل )

في عـــاجل : مسئول أمريكي كبير يفجر مفاجأة صادمة لتركيا ويكشف : ما الذي اثبتته التسجيلات الصوتية حول علاقة " بن سلمان" بفريق قتل " خاشقجي "( تفاصيل )، تم يومنا هذا تناول خبر عـــاجل : مسئول أمريكي كبير يفجر مفاجأة صادمة لتركيا ويكشف : ما الذي اثبتته التسجيلات الصوتية حول علاقة " بن سلمان" بفريق قتل " خاشقجي "( تفاصيل ).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عـــاجل : مسئول أمريكي كبير يفجر مفاجأة صادمة لتركيا ويكشف : ما الذي اثبتته التسجيلات الصوتية حول علاقة " بن سلمان" بفريق قتل " خاشقجي "( تفاصيل )، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن اليوم .
وتحدث موضوع عـــاجل : مسئول أمريكي كبير يفجر مفاجأة صادمة لتركيا ويكشف : ما الذي اثبتته التسجيلات الصوتية حول علاقة " بن سلمان" بفريق قتل " خاشقجي "( تفاصيل )، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دحض مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، يومنا هذا (الثلاثاء)، مزاعم ضلوع القيادة السعوديه في حادثة وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول في الثاني من أكتوبر الماضي.

بعد اتفاق رسمي .. : هذا ما يفعله الحوثيون بأهالي الحديدة الآن .. ورد شعبي غير متوقع (انظر)

واخبر بولتون، الذي كان في زيارة سريعة للإمارات، أمس الاثنين، للصحفيين في سنغافورة، إن من استمعوا إلى التسجيلات التركية لحادثة خاشقجي أكدوا أنه لا يتضمن ما يشير إلى علاقة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالحادثة، بحسب وكالة «بلومبيرغ» ونقل وكالة «سبوتنيك» الروسية، ما ينسف المزايدة السياسية والاتهامات الزائفة التي أطلقتها منظمات وجهات دولية وحكومات أجنبية تلميحاً وتصريحاً.

قد يهمـــــــك:

تعرف على قيمة كيس الدقيق في مناطق الشرعية والانقلاب

وأكد بولتون إنه لم يسمع التسجيل بنفسه.

وردا على سؤال عما إذا كان التسجيل يشير إلى صلة ولي العهد السعودي أو القيادة السعوديه بالحادثة، تحدث بولتون «ليس ذلك هو الاستنتاج الذي خلص إليه من استمعوا له، وبالتأكيد هذا ليس موقف الحكومة السعوديه».

ولا تزال التحقيقات السعوديه جارية مع 18 مشتبه بهم على ذمة القضية.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان قد أكدوا أن جميع المتورطين في حادثة خاشقجي سيقدمون إلى العدالة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز