الرئيسية / الأخبار اليمنية / انظر اول صور جهاز "الارشاد الملاحي" الذي دمرته مقاتلات التحالف وتسبب في إيقاف الحركة واستقبال طائرات الإغاثة بمطار صنعاء

انظر اول صور جهاز "الارشاد الملاحي" الذي دمرته مقاتلات التحالف وتسبب في إيقاف الحركة واستقبال طائرات الإغاثة بمطار صنعاء

في انظر اول صور جهاز "الارشاد الملاحي" الذي دمرته مقاتلات التحالف وتسبب في إيقاف الحركة واستقبال طائرات الإغاثة بمطار صنعاء، تم يومنا هذا تناول خبر انظر اول صور جهاز "الارشاد الملاحي" الذي دمرته مقاتلات التحالف وتسبب في إيقاف الحركة واستقبال طائرات الإغاثة بمطار صنعاء.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر اول صور جهاز "الارشاد الملاحي" الذي دمرته مقاتلات التحالف وتسبب في إيقاف الحركة واستقبال طائرات الإغاثة بمطار صنعاء، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع نبأ اليمن .
وتناول موضوع انظر اول صور جهاز "الارشاد الملاحي" الذي دمرته مقاتلات التحالف وتسبب في إيقاف الحركة واستقبال طائرات الإغاثة بمطار صنعاء، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استهدف مقاتلات التحالف العربي يومنا هذا منظومة جهاز الارشاد الملاحي (VOR-DME) بمطار صنعاء الدولي واخرجته عن جاهزية استقبال الرحلات الإنسانية الخاصة بالمنظمات الاغاثية .
وأوضح مدير عام مطار صنعاء خالد الشايف في تصريح لوكالة “سبأ” الخاضعة للحوثيين أن طيران التحالف استهدف بغارتين الجهاز الملاحي الخاص بإرشاد الطائرات ما أدى إلى تدميره كلياً.
وأوضحت الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد أن الغارتين أدت إلى إخراج التجهيزات الملاحية عن الخدمة وإيقاف الحركة .
ويفرض التحالف العربي حظرا مستمرا على مطار صنعاء الخاضع للمليشيات الانقلابية، منذ أكثر من سنة، عدا طائرات الاغاثة التابعة للأمم المتحدة التي تصل بين وقت وأخر.

مصدر الخبر : انظر اول صور جهاز "الارشاد الملاحي" الذي دمرته مقاتلات التحالف وتسبب في إيقاف الحركة واستقبال طائرات الإغاثة بمطار صنعاء : تعز برس