الرئيسية / الأخبار اليمنية / وردنا الان: هذا ماحدث قبل قليل في السعوديه واثار رعب المغتربين اليمنيين

وردنا الان: هذا ماحدث قبل قليل في السعوديه واثار رعب المغتربين اليمنيين

في وردنا الان: هذا ماحدث قبل قليل في السعوديه واثار رعب المغتربين اليمنيين، تم يومنا هذا تناول خبر وردنا الان: هذا ماحدث قبل قليل في السعوديه واثار رعب المغتربين اليمنيين.
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وردنا الان: هذا ماحدث قبل قليل في السعوديه واثار رعب المغتربين اليمنيين، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع اخبار اليمن الان .
وفي تفاصيل موضوع وردنا الان: هذا ماحدث قبل قليل في السعوديه واثار رعب المغتربين اليمنيين، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نفذت وزارة الداخلية السعوديه يومنا هذا الاثنين حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة (يمني الجنسية) قتل وافداً بالمملكة بطعنه بسكين بسبب مضاربة حصلت بينهما بمحافظة الطائف. واوضح بيان الداخلية السعوديه تفاصيل تنفيذ الحكم والجريمة وجاء فيه , أقدم: حاتم صالح العبدلي – يمني الجنسية – على قتل: صلاح ناصر العبدلي – يمني الجنسية – وذلك بطعنه بسكين بسبب مضاربة حصلت بينهما. واضاف البيان ان سلطات الأمن استطاعت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وصُدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً وصُدق من مرجعه بحق الجاني المذكور، وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني يومنا هذا الثلاثاء، بمحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة. 

مصدر الخبر : وردنا الان: هذا ماحدث قبل قليل في السعوديه واثار رعب المغتربين اليمنيين : تعز برس