أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / السلطة المحلية في الشيخ عثمان بعدن تتفقد مشروع الصرف الصحي لشارع الذهب والهاشمي

السلطة المحلية في الشيخ عثمان بعدن تتفقد مشروع الصرف الصحي لشارع الذهب والهاشمي

في السلطة المحلية في الشيخ عثمان بعدن تتفقد مشروع الصرف الصحي لشارع الذهب والهاشمي، تم يومنا هذا تناول خبر السلطة المحلية في الشيخ عثمان بعدن تتفقد مشروع الصرف الصحي لشارع الذهب والهاشمي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السلطة المحلية في الشيخ عثمان بعدن تتفقد مشروع الصرف الصحي لشارع الذهب والهاشمي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع السلطة المحلية في الشيخ عثمان بعدن تتفقد مشروع الصرف الصحي لشارع الذهب والهاشمي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

تفقد الاستاذ / أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان والمهندس / زكي حداد نائب مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي محافظة عدن مشروع الصرف الصحي في شارع الذهب الهاشمي والاطلاع على العمل الجاري تنفيذه من المقاول والتقى بالمهندسين المشرفين على المشروع واستمع الى شرح مفصل عن اعمال الحفريات  ومد شبكة الصرف الصحي .

وشدد المحضار على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها وعدم الاخلال بشروط العقد او تغيير في  المواصفات
ووجه المهندس / أحمد المصعبي بالمتابعة والنزول بشكل مستمر لضمان تنفيذالمشروع  بشكل سليم حتى لاتواجه المواطنين بالاشكاليات طفح المجاري .
رافق النزول المهندس /أحمد المصعبي مدير الاشغال في المديرية
والاخ / ناصر البان رئيس لجنة الخدمات
والشيخ / سليمان مدير مكتب الاوقاف في المديرية

اقرأ الخبر من مصدر الخبر