الرئيسية / الأخبار اليمنية / رئيس مجلس الوزراء: بفضل تضافر جهود المواطنين استطعنا إفشال رهانات المنتقمين والحاقدين

رئيس مجلس الوزراء: بفضل تضافر جهود المواطنين استطعنا إفشال رهانات المنتقمين والحاقدين

في رئيس مجلس الوزراء: بفضل تضافر جهود المواطنين استطعنا إفشال رهانات المنتقمين والحاقدين، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس مجلس الوزراء: بفضل تضافر جهود المواطنين استطعنا إفشال رهانات المنتقمين والحاقدين.
نقدم لمتابعينا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس مجلس الوزراء: بفضل تضافر جهود المواطنين استطعنا إفشال رهانات المنتقمين والحاقدين، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن نيوز .
وتناول موضوع رئيس مجلس الوزراء: بفضل تضافر جهود المواطنين استطعنا إفشال رهانات المنتقمين والحاقدين، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

.

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن “الحكومة استطاعت وبفضل تضافر جهود المواطنين الذين كانوا معنا في السراء والضراء، وبوعيهم وصبرهم استطعنا افشال رهانات المنتقمين والحاقدين، واخرجنا عدن من عنق الزجاجة لتصبح يومنا هذا نموذج يقتدى”.

وفي تصريحه فور وصوله مساء أمس الاثنين إلى العاصمة المؤقتة عدن، أكد بن دغر أن كل الرهانات الفاشلة على النيل من عدن والمحافظات المحررة باءت بالخسارة.

وأوضح إلى أن كل ذلك تحقق في عدن رغم ما طرأ مؤخرا من ظروف.. مستدركا بقوله: “لكنها ستزول وستكون مجرد ذكرى للعبرة والاستفادة”

 رئيس مجلس الوزراء: بفضل تضافر جهود المواطنين استطعنا إفشال رهانات المنتقمين والحاقدين : تعز برس