أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / صنعاء .. نقطة حوثية ترتكب جريمة وحشية بحق «مـواطن»..وقبيلته ترد بهذه الطريقة البطولية

صنعاء .. نقطة حوثية ترتكب جريمة وحشية بحق «مـواطن»..وقبيلته ترد بهذه الطريقة البطولية

في صنعاء .. نقطة حوثية ترتكب جريمة وحشية بحق «مـواطن»..وقبيلته ترد بهذه الطريقة البطولية، تم يومنا هذا تناول خبر صنعاء .. نقطة حوثية ترتكب جريمة وحشية بحق «مـواطن»..وقبيلته ترد بهذه الطريقة البطولية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صنعاء .. نقطة حوثية ترتكب جريمة وحشية بحق «مـواطن»..وقبيلته ترد بهذه الطريقة البطولية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع صنعاء .. نقطة حوثية ترتكب جريمة وحشية بحق «مـواطن»..وقبيلته ترد بهذه الطريقة البطولية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اقدمت عناصر قيل انها تابعه لجماعة الحوثي يوم امس الإحد 11 نوفمبر-تشرين الثاني 2018م بالعاصمة صنعاء على قتل مواطن بإحدى نقاط التفتيش التابعة لها.

.كما ذكر شهود عيان بان عناصر الحوثي  المتواجدة في إحدى نقاط التفتيش التابعة لها بمنطقة قاع القيضي إحدى قرى مديرية ضواحي الأمانة التابعة إداريا لمحافظة صنعاء اقدمت على احتجاز أحد المواطنين بدون أي مبرر مما ادى بينة وبين الحوثيون الى نشوب مشادات كلامية نتج عنها قيام المليشيات بإطلاق الرصاص الحي على المواطن واصابته اصابة بالغة على اثرها فارق الحياة على الفور.

وبحسب الشهود فأن، المواطن الذي قتله الحوثيون يعمل في بيع القات وينتمي الى مديرية بني، مطر .

واضاف الشهود على ان مجاميع مسلحة من، القبائل المقربة من القتيل تداعت عقب وصولها نبأ الجريمة وتوافدت على الفور الى مكان نقطة القتل الحوثية واختطفوا عددا من عناصر المليشيات التي كانت تتواجد بالمكان ومن ثم نقلهم على متن سيارتهم الخاصة الى اماكن، مجهولة…

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز