أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين من ابناء صعدة في الجوف.

وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين من ابناء صعدة في الجوف.

في وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين من ابناء صعدة في الجوف.، تم يومنا هذا تناول خبر وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين من ابناء صعدة في الجوف..
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين من ابناء صعدة في الجوف.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين من ابناء صعدة في الجوف.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قام محافظ صعدة  اللواء هادي طرشان ومعه وكيل محافظة الجوف المهندس عبدالله الحاشدي ،يومنا هذا، بوضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين من ابناء صعدة في مديرية الحزم بمحافظة الجوف بتمويل وإشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت الشقيقة .

واخبر محافظ صعدة “اننا نتواجد ،يومنا هذا، في محافظة الجوف التي قدمت الغالي والنفيس في سبيل استعادة الجمهورية واحتوت النازحين من محافظة صعدة”..معبراً عن شكره للسلطة المحلية بالمحافظة وعلى راسها المحافظ امين العكيمي .

الجدير بالذكر ان المشروع يتكون من 100 وحدة سكنية مع مرفقات المشروع وشبكة مياه وصرف صحي ومسجد.

وكانت دولة الكويت الشقيقة قامت بتنفيذ مشاريع مماثلة وعديدة في المجالات الإنسانية والإغاثية وتسعى الشبكة إلى استهداف بقية المحافظات خلال المرحلة المقبلة

اقرأ الخبر من مصدر الخبر