الرئيسية / الأخبار اليمنية / أجتماع لجنة التدريب بوزارة الصحة لبحث عدد من القضايا الصحية و وعمل اللجان الفرعية في مكاتب الصحة واوضاع المبتعثين في الخارج .

أجتماع لجنة التدريب بوزارة الصحة لبحث عدد من القضايا الصحية و وعمل اللجان الفرعية في مكاتب الصحة واوضاع المبتعثين في الخارج .

في أجتماع لجنة التدريب بوزارة الصحة لبحث عدد من القضايا الصحية و وعمل اللجان الفرعية في مكاتب الصحة واوضاع المبتعثين في الخارج .، تم يومنا هذا تناول خبر أجتماع لجنة التدريب بوزارة الصحة لبحث عدد من القضايا الصحية و وعمل اللجان الفرعية في مكاتب الصحة واوضاع المبتعثين في الخارج ..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أجتماع لجنة التدريب بوزارة الصحة لبحث عدد من القضايا الصحية و وعمل اللجان الفرعية في مكاتب الصحة واوضاع المبتعثين في الخارج .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع أجتماع لجنة التدريب بوزارة الصحة لبحث عدد من القضايا الصحية و وعمل اللجان الفرعية في مكاتب الصحة واوضاع المبتعثين في الخارج .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عقدت لجنة التدريب والتأهيل والابتعاث بوزارة الصحة العامة والسكان اجتماع لها ،يومنا هذا، بالعاصمة المؤقته عدن ،برئاسة نائب وزير الصحة الدكتور عبدالله دحان.

وناقشت اللجنة اللائحة التنظيمية لها،وعمل اللجان الفرعية في مكاتب الصحة بالمحافظات،واوضاع المبتعثين في الخارج وطلبات الاستمرارية للطلاب وتمديد قرارات الايفاد لبعض الطلاب ووضع آلية ضمان عودة الموفدين الی البلاد،ووقفت امام تحديد مهام واختصاصات اعضاء اللجنة وتكليفهم بعمل بيانات الكوادر الصحية وخطة عمل اللجنة للعام المقبل 2019م.

كما وقفت اللجنة امام الترشيحات المقدمه من مكاتب الصحة للمنح المقدمة من بعض الدول الشقيقه و نصيب وزارة الصحة من منح التبادل الثقافي المقدمة عبر وزارة التعليم العالي..مؤكدة علی اهمية ودور الكليات الطبية والمعاهد الصحية الحكومية في تاهيل وتدريب كوادر وزارة الصحة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر