الرئيسية / الأخبار اليمنية / تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب محافظة الحديدة بمخيم النازحين في لحج .

تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب محافظة الحديدة بمخيم النازحين في لحج .

في تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب محافظة الحديدة بمخيم النازحين في لحج .، تم يومنا هذا تناول خبر تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب محافظة الحديدة بمخيم النازحين في لحج ..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب محافظة الحديدة بمخيم النازحين في لحج .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب محافظة الحديدة بمخيم النازحين في لحج .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دشن محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر ،يومنا هذا، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب وطالبات مدرسة الحديدة بمخيم النازحين بمديرية الرباط محافظة لحج والبالغ عددهم 500 طالب وطالبة والمقدمة من منظمة رعاية الطفولة.

واكد المحافظ طاهر على أهمية مواصلة الطلاب لتعليمهم وضرورة استمرار العملية التعليمية في مدرسة الحديدة للنازحين بالمخيم ،واطلع على احتياجات المدرسة..مؤكدا ان السلطة المحلية تعمل جاهدة على رفد العملية التعليمية بالمستلزمات والاحتياجات الضرورية لأهمية مخرجات العملية التعليمية في انتاج اجيال قادرة على بناء اوطانها.

كما تفقد محافظ الحديدة العيادة الطبية بالمخيم واستمع من مدير عام الصحة بالمحافظة الدكتور علي الاهدل الى الجهود الطبية التي يتم تقديمها للنازحين والاحتياجات الطبية للعيادة لخدمة المرضى في المخيم، ووجة المحافظ مكتب الصحة بضرورة توفير الاحتياجات الأساسية من المواد الطبية المخيم.

وخلال الزيارة اطلع المحافظ من مدير الوحدة التنفيذية لإغاثة النازحين بالمحافظة عادل المكرشب على جهود المنظمات الاغاثية في تقديم الدعم الاغاثي والصحي والتعليمي لسكان المخيم والاحتياجات الأساسية التي يحتاج إليها ساكني المخيم خلال فترة تواجدهم في المخيم.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر