أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مواجهات عنيفة في منطقة الحقب وبيت اليزيدي في محافظة الضالع ومقتل 15مسلحا وضبط خلية قناصة مع قائدها.

مواجهات عنيفة في منطقة الحقب وبيت اليزيدي في محافظة الضالع ومقتل 15مسلحا وضبط خلية قناصة مع قائدها.

في مواجهات عنيفة في منطقة الحقب وبيت اليزيدي في محافظة الضالع ومقتل 15مسلحا وضبط خلية قناصة مع قائدها.، تم يومنا هذا تناول خبر مواجهات عنيفة في منطقة الحقب وبيت اليزيدي في محافظة الضالع ومقتل 15مسلحا وضبط خلية قناصة مع قائدها..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مواجهات عنيفة في منطقة الحقب وبيت اليزيدي في محافظة الضالع ومقتل 15مسلحا وضبط خلية قناصة مع قائدها.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مواجهات عنيفة في منطقة الحقب وبيت اليزيدي في محافظة الضالع ومقتل 15مسلحا وضبط خلية قناصة مع قائدها.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مواجهات عنيفة في منطقة الحقب وبيت اليزيدي في محافظة الضالع أدت الى مقتل أكثر من ١٥ مسلحا من مليشيا الحوثي الانقلابية وضبط خلية قناصة مع قائدها .

كما ذكر مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)بان قوات الجيش الوطني من اللواء ٣٣ مدرع واللواء الرابع الأمني، تواصل تقدمها في منطقة الحقب وبيت اليزيدي من جهة، فيما تتقدم وحدات من اللواء ٣٠ مدرع واللواء ٨٣ مدفعية والمقاومة الشعبية بتمشيط المناطق الغربية وتتمركز بأعالي الجبال التي تم تحريرها من المليشيات الانقلابية.

وتمكنت قوات الجيش من احباط هجوم للمليشيا في جبهة دمت، موقعة خسائر في صفوف المليشيا، كما تم اعتقال خلية قناصة من المليشيا مكونة من 8 اشخاص مع قائدها اثناء تمشيط مزارع في بيت اليزيدي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر