الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد للتو.. : أول رد سريع من الملك سلمان على مصرع عدد من جنوده في الحدود السعوديه

ورد للتو.. : أول رد سريع من الملك سلمان على مصرع عدد من جنوده في الحدود السعوديه

في ورد للتو.. : أول رد سريع من الملك سلمان على مصرع عدد من جنوده في الحدود السعوديه، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو.. : أول رد سريع من الملك سلمان على مصرع عدد من جنوده في الحدود السعوديه.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو.. : أول رد سريع من الملك سلمان على مصرع عدد من جنوده في الحدود السعوديه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع ورد للتو.. : أول رد سريع من الملك سلمان على مصرع عدد من جنوده في الحدود السعوديه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قتل خمسة جنود سعوديين، في مواجهات ضد مسلحي جماعة الحوثي على الحدود اليمنية السعوديه، جنوبي المملكة.

كما ذكر موقع “شهداء الواجب” على تويتر، أن خمسة جنود بينهم أربعة من القوات البرية، وجندي من قوات الحرس الوطني، قتلوا خلال مواجهات مع الحوثيين في الحد الجنوبي للمملكة.

وأوضح أن الجنود هم : وكيل رقيب/ فيصل بن عقيل المطيري، ورئيس رقباء/ خالد بن سعيد بن ناصر آل مهدي القحطاني،‏ والجندي أول/ أحمد بن محمد يوسف حكمي، و‏الجندي أول/ عبدالعزيز بن محمد عثمان علواني، و‏العريف/ سعود حمود حامد الجابري الحربي.

قد يهمـــــــــــــــك: 

فيما بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان برسالة عاجلة.

وعبر “الملك سلمان وولي عهده، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، داعيا الله عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكدا أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز