الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير الشباب والرياضة يكرم لاعبي التنس الفائزين بالبطولة الآسيوية للناشئين

وزير الشباب والرياضة يكرم لاعبي التنس الفائزين بالبطولة الآسيوية للناشئين

وكالة الانباء اليمنية في وزير الشباب والرياضة يكرم لاعبي التنس الفائزين بالبطولة الآسيوية للناشئين، تم يومنا هذا تناول خبر وزير الشباب والرياضة يكرم لاعبي التنس الفائزين بالبطولة الآسيوية للناشئين.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الشباب والرياضة يكرم لاعبي التنس الفائزين بالبطولة الآسيوية للناشئين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع وزير الشباب والرياضة يكرم لاعبي التنس الفائزين بالبطولة الآسيوية للناشئين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

جدة – سبأنت:

كرم وزير الشباب والرياضة نايف البكري لاعبي التنس بعد فوزهم بالبطولة الآسيوية الثالثة للناشئين تحت 14 عامًا، التي استضافها الاتحاد السعودي للتنس بمدينة جدة بمشاركة 30 لاعبًا من جميع الجنسيات الآسيوية.

وأشاد البكري بالانتصارات الرائعة التي حققها اللاعبون ووجه بتكريمهم بشكل لائق عند عودتهم إلى العاصمة عدن كما قام بتأمين عمرة للأبطال إلى مكة المكرمة.

يشار إلى أن اللاعبين اليمنيين شاركوا في البطولتين الآسيويتين، الثانية بالرياض والثالثة بجده، وجاء حصاد البطولتين 3 ذهبيات وفضية واحدة، وبهذه البطولات يحصل لاعبينا على نقاط تساعدهم وترفع تقدمهم في التصنيف الآسيوي.

وجدير بالذكر أن نورس حسين وعبدالرحمن سعيد هما لاعبا نادي التنس العدني ويشرف على تدريبهما الكابتن وديع ثابت.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر