أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / فشل دعوات العصيان المدني في عدن.. والمواطنون يجددون ولاءهم للحكومة

فشل دعوات العصيان المدني في عدن.. والمواطنون يجددون ولاءهم للحكومة

في فشل دعوات العصيان المدني في عدن.. والمواطنون يجددون ولاءهم للحكومة، تم يومنا هذا تناول خبر فشل دعوات العصيان المدني في عدن.. والمواطنون يجددون ولاءهم للحكومة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فشل دعوات العصيان المدني في عدن.. والمواطنون يجددون ولاءهم للحكومة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع فشل دعوات العصيان المدني في عدن.. والمواطنون يجددون ولاءهم للحكومة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أفشل أبناء عدن يومنا هذا الأحد محاولات فرض عصيان مدني من قبل مليشيات ما يسمى بـ “الحزام الأمني” التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المتمرد.

وأفادت مصادر محلية للوطن نيوز، أن ملثمين مجهولين حاولوا منع فتح عدد من المحلات التجارية في مديرية الشيخ عثمان، في الوقت الذي شنت قوات الأمن حملة لملاحقتهم.

وأوضحت المصادر أن أن المواطنين وأصحاب المحلات التجارية أفشلوا العصيان المدني الذي دعا اليه الانتقالي ضد الحكومة الشرعية وبدأوا في ممارسة أعمالهم وفتح محلاتهم التجارية برغم محاولة بعض البلاطجة منعهم من ذلك.

وعبر المواطنون عن استيائهم من تصرفات ما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” الذي يحاول فرض توجهاته عليهم بالقوة.. مؤكدين ولاءهم المطلق للحكومة الشرعية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر