الرئيسية / الأخبار اليمنية / الحوثيون يختطفون إمام وخطيب جامع «هائل سعيد» في صنعاء وتستبدلهما بآخرين موالين لها

الحوثيون يختطفون إمام وخطيب جامع «هائل سعيد» في صنعاء وتستبدلهما بآخرين موالين لها

في الحوثيون يختطفون إمام وخطيب جامع «هائل سعيد» في صنعاء وتستبدلهما بآخرين موالين لها، تم يومنا هذا تناول خبر الحوثيون يختطفون إمام وخطيب جامع «هائل سعيد» في صنعاء وتستبدلهما بآخرين موالين لها.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الحوثيون يختطفون إمام وخطيب جامع «هائل سعيد» في صنعاء وتستبدلهما بآخرين موالين لها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن انباء اليمن الان – يمن برس .
وتحدث موضوع الحوثيون يختطفون إمام وخطيب جامع «هائل سعيد» في صنعاء وتستبدلهما بآخرين موالين لها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الحوثيون يختطفون إمام وخطيب جامع «هائل سعيد» في صنعاء وتستبدلهما بآخرين موالين لها

*انباء اليمن الان – يمن برس – صنعاء
تحدثت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، إن مليشيات الحوثي الانقلابية، أقدمت- الجمعة الماضية- مسجد «هائل سعيد» وسط العاصمة صنعاء واختفت كلاً من: إمام الجامع وخطيبه وعاقل الحارة المحيطة به.
 
وبحسب المصادر فإن المليشيات الحوثية، اقتادت المذكورين إلى جهة مجهولة، وعينت إمامًا مواليًا لها بالإضافة إلى تعيينها مشرفين جدد على الجامع الذي يعد أحد أهم مساجد مديرية معين، بعد أن أبلغت القائمين عليه بإخلائه خلال يوم فقط.
 
وأوضحت المصادر أن مليشيات الحوثي أطلقت- يومنا هذا الأحد- سراح خطيب الجامع “القدسي” بالإضافة إلى عاقل الحارة، فيما لم يعرف مصير إمام المسجد حتى لحظة كتابة الخبر.
 
يشار إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية أحكمت سيطرتها على ما نسبته 95% من مساجد العاصمة وحولتها إلى منابر لتسويق أفكارها ومشاريعها الطائفية، فيما اتخذت من بعضها مقايل لمضغ نبتة القات وأخرى استخدمتها لتخزين الأسلحة والذخائر.
 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصدر الخبر : الحوثيون يختطفون إمام وخطيب جامع «هائل سعيد» في صنعاء وتستبدلهما بآخرين موالين لها : انباء اليمن الان – يمن برس