أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مستشار ولي عهد أبو ظبي :  استعداد الامارات  إلى جانب السعوديه لتحرير صنعاء بعد استكمال تحرير الحديدة.

مستشار ولي عهد أبو ظبي :  استعداد الامارات  إلى جانب السعوديه لتحرير صنعاء بعد استكمال تحرير الحديدة.

في مستشار ولي عهد أبو ظبي :  استعداد الامارات  إلى جانب السعوديه لتحرير صنعاء بعد استكمال تحرير الحديدة.، تم يومنا هذا تناول خبر مستشار ولي عهد أبو ظبي :  استعداد الامارات  إلى جانب السعوديه لتحرير صنعاء بعد استكمال تحرير الحديدة..
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مستشار ولي عهد أبو ظبي :  استعداد الامارات  إلى جانب السعوديه لتحرير صنعاء بعد استكمال تحرير الحديدة.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مستشار ولي عهد أبو ظبي :  استعداد الامارات  إلى جانب السعوديه لتحرير صنعاء بعد استكمال تحرير الحديدة.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلن  عبد الخالق عبد الله، مستشار ولي عهد أبو ظبي، في تغريدة بحسابه بموقع “تويتر”، إن السعوديه والإمارات أكثر الدول رغبة في إنهاء الحرب في اليمن لكنهما قادرتان ومستعدتان لمواصلة القتال مع الجيش الوطني اليمني 10 سنوات قادمة.

مشيراً إلى أن دعم الجيش اليمني يهدف لإعادة الشرعية وهزيمة الجماعة الحوثية الإنقلابية بأمريكا أو بدون أمريكا.

وأكد مستشار ولي عهد أبوظبي، إن “تحرير صنعاء قادم بعد تحرير الحديدة”.

وتزامن حديثه، مع إعلان الولايات المتحدة الأمريكية، وقف تزويد مقاتلات التحالف السعودي الإماراتي بالوقود، بطلب من السعوديه التي تقود تحالفا عسكريا في اليمن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر