أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الجيش الوطني  يسيطر على مصنع يماني ويفسح المجال للفرق الهندسة العسكرية للتعامل مع الألغام والعبوات الناسفة في الحديدة .

الجيش الوطني  يسيطر على مصنع يماني ويفسح المجال للفرق الهندسة العسكرية للتعامل مع الألغام والعبوات الناسفة في الحديدة .

في الجيش الوطني  يسيطر على مصنع يماني ويفسح المجال للفرق الهندسة العسكرية للتعامل مع الألغام والعبوات الناسفة في الحديدة .، تم يومنا هذا تناول خبر الجيش الوطني  يسيطر على مصنع يماني ويفسح المجال للفرق الهندسة العسكرية للتعامل مع الألغام والعبوات الناسفة في الحديدة ..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الجيش الوطني  يسيطر على مصنع يماني ويفسح المجال للفرق الهندسة العسكرية للتعامل مع الألغام والعبوات الناسفة في الحديدة .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الجيش الوطني  يسيطر على مصنع يماني ويفسح المجال للفرق الهندسة العسكرية للتعامل مع الألغام والعبوات الناسفة في الحديدة .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سيطر الجيش الوطني ،يومنا هذا ،علئ مصنع الألبان “يماني” بمحافظة الحديدة وافسح المجال للفرق الهندسة العسكرية للتعامل مع الألغام والعبوات الناسفة التي زرعت المليشيا الحوثية الانقلابية بكثافة في المنشأة.

وذكرت مصار لموقع (سبتمبرنت)بأن الفرق الهندسية استطاعت تفكيك شبكات ألغام إضافية عثر عليها في شارع صنعاء وابطلت مفعول ألغام مضادة للعربات كانت مزروعة في الطريق ذاته.

الى ذلك قصفت المليشيا الحوثية الانقلابية وبشكل عشوائي منازل المدنيين في ريف تهامة الجنوبي بشكل مكثف والذي اسفر عن مقتل اربعة اطفال واصابة ستة اخرين في مديريتي التحيتا وحيس خلال الـ١٢ الساعة الماضية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر