X

وكالة الانباء اليمنية في الارياني يزور مقر السفارة اليمنية في لندن ويطلع طاقم السفارة على مستجدات الأوضاع، تم يومنا هذا تناول خبر الارياني يزور مقر السفارة اليمنية في لندن ويطلع طاقم السفارة على مستجدات الأوضاع.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الارياني يزور مقر السفارة اليمنية في لندن ويطلع طاقم السفارة على مستجدات الأوضاع، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الارياني يزور مقر السفارة اليمنية في لندن ويطلع طاقم السفارة على مستجدات الأوضاع، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

لندن ـ سبأنت :
قام وزير الاعلام معمر الارياني بزيارة لمقر البعثة الدبلوماسية اليمنية في بريطانيا والتقى بالسفير الدكتور ياسين سعيد نعمان وأعضاء البعثة الدبلوماسية.
واطلع الوزير أعضاء البعثة على مستجدات الاوضًاع السياسية في اليمن والانتصارات التي تتحقق في مختلف الجبهات ، ورد على الاسئلة والاستفسارات التي وجهها أعضاء البعثة.. مؤكداً على أهمية تضافر الجهود السياسية والدبلوماسية والإعلامية في معركة المصير التي يخوضها شعبنا اليمني من أجل استعادة الدولة المختطفة من قبل المليشيات الحوثية .
وأكد الارياني في هذا السياق على ضرورة العمل من قبل كل القوى السياسية المناهضة للانقلاب بصورة مشتركة ومنسقة في اطار الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي الرئيس.
وأشاد بدور التحالف العربي وفِي مقدمتها المملكة العربية المملكة بقيادة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في دعم الشرعية والتصدي للمشروع الايراني الذي استهدف تدمير اليمن واشاعة الفوضى في المنطقة.
وناقش الوزير مع البعثة وضع برنامج ستقوم وزارة الاعلام بتنفيذه خلال الفترة القادمة لفضح الممارسات والانتهاكات التي تقوم بها المليشيات الحوثية الإيرانية الانقلابية وفضح الممارسات القمعية ضد الصحفيين والاعلاميين والسياسيين وقوى المجتمع المدني بصورة عامة بِمَا في ذلك معرض للصور وغيرها من الفعاليات.
كما ثمن الوزير الجهود التي تقوم بها السفارة وفِي مقدمتهم الدكتور ياسين سعيد نعمان لكشف الانتهاكات والجرائم التي تقوم بها المليشيات الحوثية الإيرانية ضد الصحفيين.
وأكد وزير الاعلام ان فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي يقود معركة استعادة الدولة ومعه كل الخيرين وفِي مقدمتهم نائب الرئيس ورئيس الوزراء وان هناك من يحاول تشويه سمعة الحكومة التي تبذل جهود كبيرة في توفير المتطلبات اللازمة في المحافظات المحررة وفِي مقدمتها محافظة عدن من توفير الكهرباء والمياه والصحة والتعليم وصرف المرتبات وغيرها من المتطلبات اللازمة بالرغم من شحة الموارد المالية، واكد ان الحكومة قد قطعت شوطاً كبيراً في ذلك.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
سبأ نت :