أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مؤتمريات ذمار تدعو شرفاء واحرار الثورة لاجتثاث السرطان الحوثي الخبيث من خاصرة وطننا وسحقه دون رحمة .

مؤتمريات ذمار تدعو شرفاء واحرار الثورة لاجتثاث السرطان الحوثي الخبيث من خاصرة وطننا وسحقه دون رحمة .

في مؤتمريات ذمار تدعو شرفاء واحرار الثورة لاجتثاث السرطان الحوثي الخبيث من خاصرة وطننا وسحقه دون رحمة .، تم يومنا هذا تناول خبر مؤتمريات ذمار تدعو شرفاء واحرار الثورة لاجتثاث السرطان الحوثي الخبيث من خاصرة وطننا وسحقه دون رحمة ..
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مؤتمريات ذمار تدعو شرفاء واحرار الثورة لاجتثاث السرطان الحوثي الخبيث من خاصرة وطننا وسحقه دون رحمة .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مؤتمريات ذمار تدعو شرفاء واحرار الثورة لاجتثاث السرطان الحوثي الخبيث من خاصرة وطننا وسحقه دون رحمة .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دعت القطاع النسوي في المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمــــار الى تاييدهن لأبطال المقاومة المشتركة في جبهة الساحل_الغربي ومدينة الـحــديــدة لاجتثاث السرطان الحوثي الخبيث من خاصرة وطننا الحبيب وسحقه دون رحمة، داعياً شرفاء اليمن وأحراره للثورة في وجه الكهنوت الحوثي أو الالتحاق مع إخوانهم في جبهات العزة والكرامة لتطهير الوطن من رجسه.

وأكد القطاع النسوي في بيان صادر تلقت وكالة 2 ديسمبر نسخة منه – متابعة أبطال اليمن من جميع المحافظات الشمالية والجنوبية بفخر واعتزاز وهم يقدمون أنصع صفحات المجد والبطولة والفداء في مختلف الجبهات وعلى رأسها جبهة الساحل_الغربي وتحديدا محافظة الحديدة البطلة لاجتثاث هذا السرطان الخبيث من خاصرة وطننا الحبيب والغالي وسحقها ووأدها إلى الأبد دون رحمة..

كما أضاف القطاع النسوي للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمــــار : نعلن لكل الشرفاء الأحرار من أبناء الشعب اليمني ولرجال الرجال في مختلف مواقع الشرف والبطولة أننا معكم ونشد على أياديكم ونقبل التراب من تحت أقدامكم..

وأردف: نعاهد الله ثم الوطن بأننا على العهد سنبقى ولن نخذل الوطن أو نخذلكم وسنبقى على الوفاء والنهج الذي تعلمناه من رجل الوفاء الوطني الثائر مؤسس وباني المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح رحمه الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته.

ودعا القطاع النسوي للمؤتمر بمحافظة ذمــــار في بيانه كل المغرر بهم والمخدوعين من أبناء الشعب اليمني بالانسحاب من صفوف المليشيات الكهنوتية والعودة إلى أهاليهم سالمين، وأن يستغلوا فرصة الدعوة التي أعلنها بيان القوات المشتركة مالم فكلا يواجه مصيره.

كما دعا كل شرفاء وأحرار اليمن من الرجال والشباب إلى أن يثوروا في وجه المليشيات الكهنوتية في كل ربوع الوطن أو أن يلتحقوا مع إخوانهم في جبهات العزة والكرامة لتطهير الوطن من رجس الكهنوت وتطهير اليمن منهم وأنتم أهل لذلك.

سائلاً الله تعالى أن يسدد رمي الأبطال الميامين وينصرهم نصرا مؤزرا وأن يجعل خير هذا الوطن والشعب على أياديهم وأن يجنبهم الله كل شر ومكروه وأن يعيدهم سالمين غانمين بإذن الله تعالى ودمتم فخرا وشرفا لهذا الوطن والشعب.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر