أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد للتو : اللجنة الاقتصادية تحسم الجدل وتحمل هذه الجهة مسؤولية انهيار الريال

ورد للتو : اللجنة الاقتصادية تحسم الجدل وتحمل هذه الجهة مسؤولية انهيار الريال

في ورد للتو : اللجنة الاقتصادية تحسم الجدل وتحمل هذه الجهة مسؤولية انهيار الريال، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو : اللجنة الاقتصادية تحسم الجدل وتحمل هذه الجهة مسؤولية انهيار الريال.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو : اللجنة الاقتصادية تحسم الجدل وتحمل هذه الجهة مسؤولية انهيار الريال، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع ورد للتو : اللجنة الاقتصادية تحسم الجدل وتحمل هذه الجهة مسؤولية انهيار الريال، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اتهم عضو اللجنة الاقتصادية التي شكلها الرئيس عبدربه منصور هادي، أحمد غالب، يومنا هذا الأحد، الحكومة اليمنية والبنك المركزي اليمني بالتخلي عن مهامهم في معالجة انهيار الريال إلى مستويات قياسية.

كما ذكر رئيس مصلحة الضرائب السابق في تدوينة على صفحته بموقع «فيسبوك»، إن ركون الحكومة والبنك على المملكة العربية السعودية بدلاً من معالجة الاقتصاد بالمتاح لهما، أدى إلى انهيار العملة، مضيفاً إنه «من ركنت على طبيخ جارتها جاعت».

عــــــــاجل : تلويح رئاسي بالإطاحة بحكومة بن دغر تزامنًا مع فوضى عارمة تشهدها عدن

واخبر إن ما حدث هو تفريط لا يُغتفر، و«الركون على الاخر والاكتفاء بالانتظار مع جموع الشعب الفاقد لكل حيله ووسائله؛ حماقة».

كما أضاف الخبير الاقتصادي والذي يُعد من أهم الكوادر الاقتصادية في اليمن إن زمن المعجزات ولى.

عـــــاجل : أول تحرك حكومي طارئ لوقف انهيار العملة.. وبن دغر يصدر توجيهات صارمة

وواصل الريال اليمني انهياره في السوق ووصل قيمة الدولار الواحد في مدينة عدن إلى 640 ريالاً، ورافق ذلك ارتفاع كبير في قيم السلع الأساسية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز