أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / قذيفة حوثية تقتل أربعة أطفال وتجرح 6 مدنيين في التحيتا وحيس .

قذيفة حوثية تقتل أربعة أطفال وتجرح 6 مدنيين في التحيتا وحيس .

في قذيفة حوثية تقتل أربعة أطفال وتجرح 6 مدنيين في التحيتا وحيس .، تم يومنا هذا تناول خبر قذيفة حوثية تقتل أربعة أطفال وتجرح 6 مدنيين في التحيتا وحيس ..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قذيفة حوثية تقتل أربعة أطفال وتجرح 6 مدنيين في التحيتا وحيس .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع قذيفة حوثية تقتل أربعة أطفال وتجرح 6 مدنيين في التحيتا وحيس .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اطلقت مليشيات الحوثي الانقلابية ، يومنا هذا ، قذيفة على المناطق السكنية في مديريتي التحيتا وحيس بالحديدة أدت الى مقتل أربعة أطفال وجرح ستة آخرين .

وذكرت مصادر طبية لموقع وزارة الدفاع “سبتمبرنت”، ان المليشيا الحوثية أطلقت قذائف عشوائية على المناطق السكنية، أدت الى استشهاد وجرح الأطفال، مشيرة إلى أن المستشفيات الميدانية التابعة للجيش الوطني في مدينتي الخوخة والتحيتا استقبلت جثامين الشهداء، وقدمت الإسعافات اللازمة للمصابين.

الى ذلك استطاع الجيش الوطني ،يومنا هذا ،من تأمين مصنع الألبان “يماني” بمحافظة الحديدة وافسح المجال للفرق الهندسة العسكرية للتعامل مع الألغام والعبوات الناسفة التي زرعت المليشيا الحوثية الانقلابية بكثافة في المنشأة.

وذكرت مصادر لموقع (سبتمبر نت)بأن الفرق الهندسية استطاعت تفكيك شبكات ألغام إضافية عثر عليها في شارع صنعاء وأبطلت مفعول ألغام مضادة للعربات كانت مزروعة في الطريق ذاته.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر