الرئيسية / الأخبار اليمنية / الترجي التونسي يفوز بلقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه .

الترجي التونسي يفوز بلقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه .

في الترجي التونسي يفوز بلقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه .، تم يومنا هذا تناول خبر الترجي التونسي يفوز بلقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه ..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الترجي التونسي يفوز بلقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الترجي التونسي يفوز بلقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فاز الترجي التونسي بلقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن سجل سعد بقير هدفين في الفوز 3-صفر على ضيفه الأهلي المصري في إياب النهائي باستاد رادس ليعوض خسارته 3-1 ذهابا.

 

واستعاد الترجي اللقب الغائب منذ 2011 وحققه لأول مرة في 1994 كما تأهل لكأس العالم للأندية في أبوظبي وكسر عقدته أمام الأهلي بعد أربع هزائم متتالية في رادس.

 

ولعب بقير دور البطولة، بعد أن شارك أساسيا على حساب الكاميروني الموقوف فرانك كوم، حيث سجل صانع اللعب هدفا قبل نهاية الشوط الأول وآخر في بداية الشوط الثاني قبل أن يغادر الملعب متأثرا بإصابة.

 

وأكمل أنيس بدري الثلاثية بتسديدة قوية في الدقائق الأخيرة ليطلق رصاصة الرحمة تحت أنظار جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا).

اقرأ الخبر من مصدر الخبر