الرئيسية / الأخبار اليمنية / الإرياني يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط في الخارجية الإثيوبية

الإرياني يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط في الخارجية الإثيوبية

وكالة الانباء اليمنية في الإرياني يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط في الخارجية الإثيوبية، تم يومنا هذا تناول خبر الإرياني يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط في الخارجية الإثيوبية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الإرياني يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط في الخارجية الإثيوبية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الإرياني يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط في الخارجية الإثيوبية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أديس أبابا ـ سبأنت:
التقي القائم بأعمال السفارة اليمنية في أثيوبيا السفير يحيى الإرياني يومنا هذا رئيس دائرة الشرق الأوسط في وزارة الخارجية الإثيوبية تمسقن ديبو .

وبحث معه أوجه العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين.
وخلال اللقاء الارياني ثمن مساندة ودعم أثيوبيا لليمن حكومة وشعبا واستمرارها في تعزيز موقف حكومتنا الشرعية وخياراتها المصيرية على طريق إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

و قدم الأخ السفير شرحا وافيا عن مجمل التطورات الراهنة السياسية والعسكرية التي تشهدها اليمن وكذلك مواقف الحكومة اليمنية وجهودها في احلال السلام.

من جهته أكد ديبو ثبات الموقف الاثيوبي من الأزمة في اليمن ودعم بلاده للحكومة الشرعية وفقا للقرارات الدولية والمبادرات الإقليمية والدولية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر