الرئيسية / الأخبار اليمنية / باريس سان جيرمان يتحرك ضد اتهامه بهذا الاتهام الخطير

باريس سان جيرمان يتحرك ضد اتهامه بهذا الاتهام الخطير

في باريس سان جيرمان يتحرك ضد اتهامه بهذا الاتهام الخطير، تم يومنا هذا تناول خبر باريس سان جيرمان يتحرك ضد اتهامه بهذا الاتهام الخطير.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا باريس سان جيرمان يتحرك ضد اتهامه بهذا الاتهام الخطير، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع باريس سان جيرمان يتحرك ضد اتهامه بهذا الاتهام الخطير، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التحقيق في اتهامات بوجود عنصرية خلال عملية اكتشاف المواهب.

وبحسب موقع “ميديابارت” الفرنسي، فإن كشافي باريس سان جيرمان يتعاملون بعنصرية مع اللاعبين الصغار، حيث يتم تصنيف اللاعبين إلى 4 خانات، تكون على الشكل التالي: “أفريقي أسود، فرنسي، شرق الهند، مغاربي.

كما أضاف الموقع أنه يتم تعيين نسبة لكل فئة لا يجب تجاوزها، وإثر ذلك تم استبعاد العديد من اللاعبين الأفارقة أصحاب البشرة السوداء.

وأشار الموقع إلى أن هذا الأسلوب ظل موجودًا في باريس سان جيرمان بين 2013 وحتى بداية 2018.

وأوضح الموقع أن هذه السياسة المتبعة أدت إلى تجاهل لاعب بعمر 13 عامًا، واسمه “يان غبوهو”، حيث كان يمتلك مهارات رائعة ويتميز بشكل واضح عن غيره من اللاعبين، لكن تم تجاهله، لأن بشرته سوداء.

ومن جانبه أصدر النادي الفرنسي بيانا رسميا تحدث فيه: “يؤكد باريس سان جيرمان إدانته الشديدة لكافة أشكال التمييز والعنصرية”.

وتابع: “يؤكد النادي أن النماذج التي تشمل محتويات غير قانونية، واستخدمت بين عامي 2013 و2018 من بعض موظفي مركز التدريب، مجرد تصرفات شخصية”.

وأكمل: “لم تكن إدارة النادي على علم بنظام التمييز العرقي داخل مراكز اختيار المواهب، ويؤكد النادي أن هذه الأفعال والممارسات لا تتفق مع روح وقيم باريس سان جيرمان”.

يشار إلى أن باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي بـ36 نقطة من 12 مباراة، ويحتل المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا…

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز