الأخبار اليمنيةلا توجد تعليقات

في فيديو : اعترافات خطيرة لقيادي حوثي في قبضة الجيش الوطني في معقل زعيم المليشيات.. انظر، تم يومنا هذا تناول خبر فيديو : اعترافات خطيرة لقيادي حوثي في قبضة الجيش الوطني في معقل زعيم المليشيات.. انظر.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو : اعترافات خطيرة لقيادي حوثي في قبضة الجيش الوطني في معقل زعيم المليشيات.. انظر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن الان .
وتحدث موضوع فيديو : اعترافات خطيرة لقيادي حوثي في قبضة الجيش الوطني في معقل زعيم المليشيات.. انظر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أسرت قوات التحالف المشاركة للجيش اليمني في صعدة وتحديداً في قرية الصوح قيادي حوثي بعد تحرير القرية ومقتل عشرات الحوثيين وفرار البقية .

و استكملت قوات الجيش الوطني مدعومة بقوات التحالف العربي، يوم الجمعة، تحرير مديرية الظاهر شمالي غرب محافظة صعدة، بعد عملية عسكرية واسعة تكبدت فيها مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر باهظة.

واكد مصدر عسكري لـ “موقع الجيش “أن قوات الجيش الوطني مسنودة قوات التحالف العربي، استكملت تحرير مديرية الظاهر بالكامل، وذلك بعد أن حررت مناطق (الكحلا، نقيل بن حارث، المجرن، طيبان، جزاع، الخلبة، قمامة).

عــــاجل : صحيفة خليجية تعلن قبل قليل حصار الحوثي في مران

كما ذكر المصدر بأن قوات الجيش دحرت المليشيا باتجاه محافظة حجة ومديرية رازح، وسط تهاوي متسارع في صفوف المليشيا الانقلابية.

شــــاهد :

[embedded content]

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز

Comment closed!