الرئيسية / الأخبار اليمنية / عـــــاجل : ضربة نوعية ضد الحوثيين في الحديدة .. بعد تدمير أهم وأخطر المواقع السرية تحت الأرض (تفاصيل طارئة)

عـــــاجل : ضربة نوعية ضد الحوثيين في الحديدة .. بعد تدمير أهم وأخطر المواقع السرية تحت الأرض (تفاصيل طارئة)

في عـــــاجل : ضربة نوعية ضد الحوثيين في الحديدة .. بعد تدمير أهم وأخطر المواقع السرية تحت الأرض (تفاصيل طارئة)، تم يومنا هذا تناول خبر عـــــاجل : ضربة نوعية ضد الحوثيين في الحديدة .. بعد تدمير أهم وأخطر المواقع السرية تحت الأرض (تفاصيل طارئة).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عـــــاجل : ضربة نوعية ضد الحوثيين في الحديدة .. بعد تدمير أهم وأخطر المواقع السرية تحت الأرض (تفاصيل طارئة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اخبار اليمن الان .
وتحدث موضوع عـــــاجل : ضربة نوعية ضد الحوثيين في الحديدة .. بعد تدمير أهم وأخطر المواقع السرية تحت الأرض (تفاصيل طارئة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت مصادر عسكرية إن مقاتلات التحالف العربي دمرت يومنا هذا الجمعة مركز عمليات سري لمليشيا الحوثي الانقلابية في الحديدة.

ونقل “المركز الإعلامي لألوية العمالقة” عن المصادر أن مقاتلات التحالف دمرت أكبر مركز عمليات لمليشيا الحوثي تحت الأرض في مطار الحديدة.

وفي غضون ذلك.. غنمت ألوية العمالقة أسلحة متنوعة لمليشيا الحوثي بينها صواريخ كاتيوشا وكميات كبيرة من الذخائر.

 يأتي هذا فيما تواصل قوات الشرعية مدعومة من التحالف العربي بقيادة المملكة تقدمها في عدد من أحياء مدينة الحديدة وسط تراجع كبير للمليشيا على وقع ضربات القوات البرية والبحرية والجوية…

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز