الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــاجل : قائد عسكري كبير مقرب من صالح يقود الان معركة تحرير ميناء الحديدة “الاسم”

عــــــــاجل : قائد عسكري كبير مقرب من صالح يقود الان معركة تحرير ميناء الحديدة “الاسم”

في عــــــــاجل : قائد عسكري كبير مقرب من صالح يقود الان معركة تحرير ميناء الحديدة “الاسم”، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : قائد عسكري كبير مقرب من صالح يقود الان معركة تحرير ميناء الحديدة “الاسم”.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : قائد عسكري كبير مقرب من صالح يقود الان معركة تحرير ميناء الحديدة “الاسم”، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : قائد عسكري كبير مقرب من صالح يقود الان معركة تحرير ميناء الحديدة “الاسم”، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تتواصل المواجهات العنيفة يومنا هذا الجمعة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في محافظة الحديدة شمال غربي البلاد.

واخبرت مصادر خاصة لــ “بوابتي” ” إن قوات الجيش الوطني تخوض مواجهات شرسة في عدة أحياء مدينة الحديدة، وسط فرار جماعي لعناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية إلى الجهات الشمالية الغربية”.

وأضافت المصادر” أن قوات الجيش الوطني استطاعت من كسر جميع دفاعات ميلشيا الحوثي الانقلابية بمدينة الحديدة، والتقدم في أهم شوارعها وأحيائها المتسعة”.

وذكرت المصادر” أن العقيد طارق صالح يقود وحدات ومجاميع عسكرية مدربة ومتخصصة بالاقتحامات السريعة ومواجهات الشوارع”.

وأوضحت المصادر” أن طارق صالح يدير معارك المدينة بدءا من مطاحن البحر الأحمر وصولا إلى شارع صنعاء الذي يشهد في الأثناء أعنف المواجهات”.

ولفتت المصادر إلى ” أن طارق سيتجه بقواته إلى الميناء عبر شارع صنعاء وصولا إلى الكرنيش وأحياء وشوارع المدينة الشمالية”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز