الرئيسية / الأخبار اليمنية / عـــــاجل : وصول قوات ضخمة لاقتحام العاصمة صنعاء .. وخطة جديدة ستقلب موازين المعركة .. وهذا ما يحدث الآن في جبهة نهم (انظر الصور)

عـــــاجل : وصول قوات ضخمة لاقتحام العاصمة صنعاء .. وخطة جديدة ستقلب موازين المعركة .. وهذا ما يحدث الآن في جبهة نهم (انظر الصور)

في عـــــاجل : وصول قوات ضخمة لاقتحام العاصمة صنعاء .. وخطة جديدة ستقلب موازين المعركة .. وهذا ما يحدث الآن في جبهة نهم (انظر الصور)، تم يومنا هذا تناول خبر عـــــاجل : وصول قوات ضخمة لاقتحام العاصمة صنعاء .. وخطة جديدة ستقلب موازين المعركة .. وهذا ما يحدث الآن في جبهة نهم (انظر الصور).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عـــــاجل : وصول قوات ضخمة لاقتحام العاصمة صنعاء .. وخطة جديدة ستقلب موازين المعركة .. وهذا ما يحدث الآن في جبهة نهم (انظر الصور)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع عـــــاجل : وصول قوات ضخمة لاقتحام العاصمة صنعاء .. وخطة جديدة ستقلب موازين المعركة .. وهذا ما يحدث الآن في جبهة نهم (انظر الصور)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دفعت قوات الجيش اليمني بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى جبهات القتال شرق العاصمة صنعاء .

وتحدث مصدر في وزارة الدفاع بمحافظة مأرب – شرق اليمن – أن توجيهات عسكرية عليا قضت بإرسال تعزيزات عسكرية نوعية إلى مديرية نهم – شرق العاصمة صنعاء.

وأكد المصدر في تصريح لـ ” المشهد اليمني ” أن التعزيزات مكونة من عدد من الآليات والمدرعات العسكرية والمصفحات الخاصة باقتحام التحصينات وتحركت الخميس من مدينة مأرب باتجاه مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

كما أضاف المصدر ” أنه تم دفع آليات حفر جديدة بينها شيولات ومجنزرات لشق طرق جديدة في عدد من المواقع الوعرة التي حررتها قوات الجيش في المديرية وتعاني من صعوبة وصول الإمدادات إلى تلك المواقع.

وأوضح المصدر ” أن قوات الجيش في المديرية تهدف خلال الأيام القادمة إلى فتح طرقات جديدة إلى مديريات أرحب وبني حشيش – شرق العاصمة .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز