أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / تصريحات جديدة لقيادة المليشيات حول معركة الحديدة .. وناطق الحوثيين يتحدث عن ‘‘فخ قاتل’’ .. انظر ماذا تحدث؟

تصريحات جديدة لقيادة المليشيات حول معركة الحديدة .. وناطق الحوثيين يتحدث عن ‘‘فخ قاتل’’ .. انظر ماذا تحدث؟

في تصريحات جديدة لقيادة المليشيات حول معركة الحديدة .. وناطق الحوثيين يتحدث عن ‘‘فخ قاتل’’ .. انظر ماذا تحدث؟، تم يومنا هذا تناول خبر تصريحات جديدة لقيادة المليشيات حول معركة الحديدة .. وناطق الحوثيين يتحدث عن ‘‘فخ قاتل’’ .. انظر ماذا تحدث؟.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تصريحات جديدة لقيادة المليشيات حول معركة الحديدة .. وناطق الحوثيين يتحدث عن ‘‘فخ قاتل’’ .. انظر ماذا تحدث؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار اليمن .
وتحدث موضوع تصريحات جديدة لقيادة المليشيات حول معركة الحديدة .. وناطق الحوثيين يتحدث عن ‘‘فخ قاتل’’ .. انظر ماذا تحدث؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أطلق الناطق باسم جماعة الحوثيين، محمد عبدالسلام تصريحات جديدة بخصوص المعركة الدائرة حاليا بين قوات الجيش الوطني والمليشيات.

وتحدث عبدالسلام في تصريحات رصدها (المشهد اليمني) أن “التصعيد الأخير في مختلف محاور القتال جاء بإذن عسكري أمريكي”.

القوات المشتركة تقتحم الشارع الرئيسي لمدينة الحديدة .. واستعدادت لخوض حرب شوارع .. وقيادي حوثي: نخشى تكرار هذه الطريقة الموجعة

كما أضاف: الجيش واللجان مدركون لكل مخططات العدو في الساحل الغربي وكل الجبهات واستطاعوا إدخال العدو إلى مربعات قاتلة”.

وتابع: “ما حققه العدو في التصعيد الأخير ليس أكثر من انتشار في الصحاري والوديان والوضع العسكري في مختلف الجبهات ليس مقلقاً بالمطلق”.

واختتم بالقول: الحديدة تعيش أفضل من مناطق الاحتلال وأبناؤها يرفضون أن يصبح مصيرهم كمصير عدن والمناطق المحتلة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز