أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / طارق صالح يخترق مقاتلي الحوثي في الحديدة .. وانشقاق مجموعة من قناصة المليشيات .. وقيادي حوثي يدلي بهذا الاعتراف الخطير.. انظر

طارق صالح يخترق مقاتلي الحوثي في الحديدة .. وانشقاق مجموعة من قناصة المليشيات .. وقيادي حوثي يدلي بهذا الاعتراف الخطير.. انظر

في طارق صالح يخترق مقاتلي الحوثي في الحديدة .. وانشقاق مجموعة من قناصة المليشيات .. وقيادي حوثي يدلي بهذا الاعتراف الخطير.. انظر، تم يومنا هذا تناول خبر طارق صالح يخترق مقاتلي الحوثي في الحديدة .. وانشقاق مجموعة من قناصة المليشيات .. وقيادي حوثي يدلي بهذا الاعتراف الخطير.. انظر.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا طارق صالح يخترق مقاتلي الحوثي في الحديدة .. وانشقاق مجموعة من قناصة المليشيات .. وقيادي حوثي يدلي بهذا الاعتراف الخطير.. انظر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع طارق صالح يخترق مقاتلي الحوثي في الحديدة .. وانشقاق مجموعة من قناصة المليشيات .. وقيادي حوثي يدلي بهذا الاعتراف الخطير.. انظر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت حادثة انشقاق مجموعة من القناصة الحوثيين وانضمامها إلى قوات المقاومة الوطنية التي يقودها “طارق صالح” نجل شقيق الرئيس اليمني السابق، عملية اختراق يقودها الأخير في قوات الحوثيين.

وكان قيادي حوثي، كشف أن مجموعة قناصة في صفوف مليشيا الحوثيين انضموا لقوات الجيش والمقاومة في مدينة الحديدة.

وتحدث القيادي الحوثي حميد رزق في تغريدة له على تويتر “هناك الكثير من الخونة العفافيش في صفوف المجاهدين في الحديدة يترقبوا الفرصة لينقلبوا من الداخل”.

وحذر رزق مما سماها الخيانة بقوله “الحذر ثم الحذر منهم وهذا هو عمل الامن الوقائي ولكن دورة مغيبة عن ماحصل يومنا هذا من خيانة القناصين الذين انظموا للمرتزقة في مدينة الصالح”ـ حسب قوله ـ .

وتخوض قوات الجيش والمقاومة معارك عنيفة مع مليشيا الحوثيين داخل مدينة الحديدة غرب اليمن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز