أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / في هذه المدينة اليمنية المحررة يبلغ قيمة القبر الواحد 50 دولار..!

في هذه المدينة اليمنية المحررة يبلغ قيمة القبر الواحد 50 دولار..!

في في هذه المدينة اليمنية المحررة يبلغ قيمة القبر الواحد 50 دولار..!، تم يومنا هذا تناول خبر في هذه المدينة اليمنية المحررة يبلغ قيمة القبر الواحد 50 دولار..!.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا في هذه المدينة اليمنية المحررة يبلغ قيمة القبر الواحد 50 دولار..!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع في هذه المدينة اليمنية المحررة يبلغ قيمة القبر الواحد 50 دولار..!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فاجأ يوم الخميس الماضي والد الغريق الشهيد محمد خالد “أبو مهدي” بفرض القائمين على مقبرة الرحمن بمدينة المنصورة مبلغ وقدره (30) ألف ريال كتسعيرة للقبر، أي بنحو 50 دولار ، في واقعة أثارت دهشة واستغراب الجميع.
 

شــــــاهد : أول (صورة) للقيادي الحوثي الذي صلت عليه المليشيات صلاة الغائب بعد تكتم شديد على مقتله

وطالب أبناء المنصورة بالعاصمة عدن الأستاذ/ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة ومدير مكتب أوقاف المحافظة والجهات الأمنية وقيادة م/عدن ممثلة بالأستاذ أحمد سالمين القائم بأعمال محافظ محافظة عدن واللواء شلال علي شائع مدير أمن عدن بإغلاق مقبرة الرحمن بالمنصورة وذلك لاحتكار قيم القبور في وقت يعاني فيه المواطنون من سوء الأحوال المعيشية بسبب كارثة الحرب التي تشهدها البلاد منذ مطلع العام 2015م وإيجاد مقبرة بديلة لها.
 

شـــــاهد:

وتساءل المواطنون : هل باستطاعة القائمين على مكتب الأوقاف والسلطات المحلية بالمحافظة عدن ومديرية المنصورة من وقف مثل هذه التصرفات التي لا ترضي الله ولا رسوله ولا تقر بها القوانين ولا الشرائع السماوية.
 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز