الرئيسية / الأخبار اليمنية / ناشر يلتقي مدير دائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بخارجية الدومينيكان

ناشر يلتقي مدير دائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بخارجية الدومينيكان

وكالة الانباء اليمنية في ناشر يلتقي مدير دائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بخارجية الدومينيكان، تم يومنا هذا تناول خبر ناشر يلتقي مدير دائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بخارجية الدومينيكان.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ناشر يلتقي مدير دائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بخارجية الدومينيكان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع ناشر يلتقي مدير دائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بخارجية الدومينيكان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هافانا-سبأنت
بحث سفير بلادنا لدى جمهورية كوبا محمد صالح ناشر،يومنا هذا،مع مدير دائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بوزارة خارجية الدومينيكان السفير رفائيل ميلو ،التعاون المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات .

واستعرض السفير ناشر مع المسئول الدومينيكي آخر مستجدات الاوضاع السياسية والعسكرية على الساحة الوطنية وجهود الحكومة الشرعية ودول التحالف العربي في تطبيع الحياة في المناطق المحررة وتحقيق السلام استناداً على المرجعيات الاساسية الثلاث المتوافق عليها والتي يدعمها المجتمع الدولي..مجدداً دعم الحكومة لجهود المبعوث الاممي في عقد المشاورات القادمة في جنيف .

وأكد ناشر ان الحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس مستمرة بالعمل على وقف الحرب واحلال السلام وانهاء الانقلاب بالتعاون مع دول التحالف العربي وكل مؤسسات المجتمع الدولي لتحقيق السلام الشامل والعادل في اليمن..مشيراً إلى ما تقوم به المليشيا الإنقلابية الحوثية من مواصلة حربها و جرائهما ضد أبناء الشعب اليمني وما تقوم به من انتهاكات لحقوق الانسان وإعاقة لجهود السلام المدعومة إقليمياً ودولياً على أساس المرجعيات الثلاث.

وعبر السفير ناشر ،عن تطلع بلادنا لتعزيز وتعميق العلاقات السياسية بين الجمهورية اليمنية وجمهورية الدومينيكان ودورها في مجلس الأمن للدورة القادمة في يناير ٢٠١٩ ..معبراً تقدير بلادنا لمواقف الدمنيكان قيادة وحكومة وشعباً في دعم اليمن وحكومته الشرعية في شتى المجالات السياسية الدولية .

من جهته أكد مدائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في خارجية الدومينيكان، على اهمية تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين واهتمام حكومة بلاده بالأوضاع الراهنة في اليمن..مجدداً في ذات الوقت وقوف بلاده الى جانب الحكومة الشرعية في مساعيها بوقف الحرب واحلال السلام وإدانة بلادة بالتدخل بشؤن اليمن الداخلية .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر