الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد الان : العمالقة تعلن التقدم المتسارع نحو أحياء المدينة وتكشف رسمياً أين وصلت قواتها بالحديدة وتنشر خارطة جديدة ..انظر

ورد الان : العمالقة تعلن التقدم المتسارع نحو أحياء المدينة وتكشف رسمياً أين وصلت قواتها بالحديدة وتنشر خارطة جديدة ..انظر

في ورد الان : العمالقة تعلن التقدم المتسارع نحو أحياء المدينة وتكشف رسمياً أين وصلت قواتها بالحديدة وتنشر خارطة جديدة ..انظر، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الان : العمالقة تعلن التقدم المتسارع نحو أحياء المدينة وتكشف رسمياً أين وصلت قواتها بالحديدة وتنشر خارطة جديدة ..انظر.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الان : العمالقة تعلن التقدم المتسارع نحو أحياء المدينة وتكشف رسمياً أين وصلت قواتها بالحديدة وتنشر خارطة جديدة ..انظر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع ورد الان : العمالقة تعلن التقدم المتسارع نحو أحياء المدينة وتكشف رسمياً أين وصلت قواتها بالحديدة وتنشر خارطة جديدة ..انظر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث المركز الاعلامي لألوية العمالقة يومنا هذا الخميس 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2018م ان القوات تقدمت في احياء مدينة الحديدة (غرب اليمن) وخاضت إشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثي. 

وتقدمت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي وبدعم وإسناد من قوات التحالف العربي في عدد من الأحياء بمدينة الحديدة .

قيادي حوثي يكشف عن تجهيزات ضخمة لمواجهة قوات الشرعية في قلب مدينة الحديدة .. ويعترف: هذا الشيء الوحيد الذي يخيفنا (تفاصيل)

بعد اسبوع من المعارك : إلى هنا وصلت القوات المشتركة في عمق الحديدة .. وصحيفة تكشف المدة المحددة لتحرير المدينة (تفاصيل كاملة)

واخبر المركز الاعلامي  «خاضت ألوية العمالقة إشتباكات عنيفة مساء يومنا هذا مع مسلحي مليشيات الحوثي بالقرب من مستشفى 22 مايو وسوق الخضار بمدينة الحديدة» .

وكبدت ألوية العمالقة مليشيات الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد والمعدات . 

وتتخذ مليشيات الحوثي منازل المواطنين مواقع عسكرية تتمترس فيها وتستهدف عدداً من الأحياء المجاورة بقذائف الهاون وتطلق الصواريخ على المناطق المحررة .

وتواصل قوات ألوية العمالقة العملية العسكرية الواسعة لتحرير وتطهير مدينة الحديدة من سيطرة مليشيات الحوثي المدعومة من إيران .

واليوم الخميس تحدثت منظمة العفو الدولية ان الحوثيين ينشرون قناصتهم ومسلحيهم في مستشفى 22 مايو بالحديدة ويتخذون الأطباء والمرضى دروعا بشرية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز