الرئيسية / الأخبار اليمنية / لخشع يبحث مع القائم بأعمال السفير الهولندي إحتياجات وزارة الداخلية

لخشع يبحث مع القائم بأعمال السفير الهولندي إحتياجات وزارة الداخلية

وكالة الانباء اليمنية في لخشع يبحث مع القائم بأعمال السفير الهولندي إحتياجات وزارة الداخلية، تم يومنا هذا تناول خبر لخشع يبحث مع القائم بأعمال السفير الهولندي إحتياجات وزارة الداخلية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لخشع يبحث مع القائم بأعمال السفير الهولندي إحتياجات وزارة الداخلية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع لخشع يبحث مع القائم بأعمال السفير الهولندي إحتياجات وزارة الداخلية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عمان – سبأنت :
بحث نائب وزير الداخلية، اللواء الركن، علي ناصر لخشع، مع القائم بأعمال السفير الهولندي لدى بلادنا، رايرنت فوس، الإحتياجات الملحة لوزارة الداخلية في إطار المشروع الهولندي المقدم لليمن .
وخلال اللقاء، ثمن نائب وزير الداخلية، الدعم الهولندي للشعب اليمني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها حالياً بسبب إنقلاب ميليشيا الحوثي على شرعيته الدستورية .
فيما أبدى السفير الهولندي استعداد بلاده للتعاون المشترك وتنفيذ عدد من برامج العمل والمشاريع على مستوى الإنشاءات و بناء القدرات .. مؤكداً على أهمية ديمومة العمل المشترك بين الجانبين وبما يضمن نجاح تنفيذه هذه المشاريع .
حضر اللقاء منسق مشروع البناء المتكامل لوزارة الداخلية، الرائد، وليد الأثوري .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر