أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / بعضها وصل 40 ألف : ارتفاع جنوني في قيم المواد الغذائية .. وهذا قيمة كيس الدقيق صباح يومنا هذا (قائمة الأسعار)

بعضها وصل 40 ألف : ارتفاع جنوني في قيم المواد الغذائية .. وهذا قيمة كيس الدقيق صباح يومنا هذا (قائمة الأسعار)

في بعضها وصل 40 ألف : ارتفاع جنوني في قيم المواد الغذائية .. وهذا قيمة كيس الدقيق صباح يومنا هذا (قائمة الأسعار)، تم يومنا هذا تناول خبر بعضها وصل 40 ألف : ارتفاع جنوني في قيم المواد الغذائية .. وهذا قيمة كيس الدقيق صباح يومنا هذا (قائمة الأسعار).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعضها وصل 40 ألف : ارتفاع جنوني في قيم المواد الغذائية .. وهذا قيمة كيس الدقيق صباح يومنا هذا (قائمة الأسعار)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع بعضها وصل 40 ألف : ارتفاع جنوني في قيم المواد الغذائية .. وهذا قيمة كيس الدقيق صباح يومنا هذا (قائمة الأسعار)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أدى الانهيار الكبير في قيمة الريال اليمني، إلى ارتفاع حاد في قيم المواد الغذائية، في معظم المحلات التجارية فيما تم غلق عدد من المحلات بسبب عدم الاستقرار في الأسعار.

“المشهد اليمني” حرص على موافاة الجمهور بأسعار المواد الغذائية الأساسية، كما هي في أحد المولات التجارية، وفق آخر تسعيرة من مساء أمس السبت وهي كالتالي:

شـــــــاهد: في هذه المدينة اليمنية المحررة يبلغ قيمة القبر الواحد 50 دولار..!

الدقيق 50 كيلو: 14500

الأرز الديوان 50 كيلو: 40000

السكر السعيد50 كيلو: 15000

شـــــاهد : أول (صورة) للقيادي الحوثي الذي صلت عليه المليشيات صلاة الغائب بعد تكتم شديد على مقتله

جالون زيت 5 لتر:  4500

كرتون صلصلة مدهش: 1800

العلبة الفاصوليا: 220

الحبة البيض: 45

العلبة الزبادي: 110

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز