أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الخرطوم وواشنطن تعلنان انطلاق المرحلة الثانية من الحوار الاستراتيجي

الخرطوم وواشنطن تعلنان انطلاق المرحلة الثانية من الحوار الاستراتيجي

وكالة الانباء اليمنية في الخرطوم وواشنطن تعلنان انطلاق المرحلة الثانية من الحوار الاستراتيجي، تم يومنا هذا تناول خبر الخرطوم وواشنطن تعلنان انطلاق المرحلة الثانية من الحوار الاستراتيجي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الخرطوم وواشنطن تعلنان انطلاق المرحلة الثانية من الحوار الاستراتيجي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الخرطوم وواشنطن تعلنان انطلاق المرحلة الثانية من الحوار الاستراتيجي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الخرطوم -سبأنت
اتفق وزير الخارجية السوداني الدكتور الدرديري محمد احمد، الذي يزور الولايات المتحدة الامريكية حالياً، مع نائب وزير الخارجية الامريكي جون سليفان، على اطلاق إطار المرحلة الثانية لاستراتيجية التعاون بين البلدين والمفضية الى رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

واعلنت السودان عن ترحيبها ببدء المرحلة الثانية من الحوار الاستراتيجي بين الطرفين والتي تم تصميمها لتوسيع التعاون الثنائي، وتحقيق مزيد من التقدم في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك خاصة بعد نجاح المرحلة الاولى والتي توجت برفع العقوبات الاقتصادية عن السودان، كما رحبت السودان بإعلان الولايات المتحدة استعدادها للبدء في مرحلة إلغاء تسمية السودان كدولة راعية للإرهاب وتعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر