أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / المجلس الانتقالي يعفي أحد قياداته من منصبه بسبب لقائه وزير الداخلية الميسري

المجلس الانتقالي يعفي أحد قياداته من منصبه بسبب لقائه وزير الداخلية الميسري

في المجلس الانتقالي يعفي أحد قياداته من منصبه بسبب لقائه وزير الداخلية الميسري، تم يومنا هذا تناول خبر المجلس الانتقالي يعفي أحد قياداته من منصبه بسبب لقائه وزير الداخلية الميسري.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المجلس الانتقالي يعفي أحد قياداته من منصبه بسبب لقائه وزير الداخلية الميسري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع المجلس الانتقالي يعفي أحد قياداته من منصبه بسبب لقائه وزير الداخلية الميسري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اعفى المجلس الانتقالي الجنوبي أحد قياداته من منصبه وذلك بسبب لقاء جمعه مع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري .

وتحدث القيادي في المجلس الانتقالي الشيخ ياسين البشيري إنه تم اعفائه من رئاسة لجنة التخطيط بمجلس مديرية حبيل جبر بسبب لقائه بوزير الداخلية المهندس أحمد الميسري .

وأشار الشيخ ياسين البشيري في رسالة وجهها لرئاسة المجلس الانتقالي إلى أن لقائه بالوزير أحمد الميسري جاء بصفته كشيخ قبلي من مشائخ مديريات ردفان .. مشيراً إلى أنه وجد الميسري رجل دولة بامتياز قد لا تصل قيادات كبيرة بمجلسنا الانتقالي الى مستواه وحرصه وشجاعته .

وتساءل الشيخ البشيري عن دعوات التقارب الجنوبي مع مكونات الجنوب الاخرى إذا كانت زيارة للميسري اعفته من منصبه في قيادة الانتقالي فكيف سيكون الحوار مع المكونات .. مشيراً بالقول :”اجزم بانه وبأدواتك الركيكة سيكون الحوار مع الاخوة فارغ المضمون وسيفشلونه ليصبح مجرد استهلاك اعلامي لا أكثر، لأن من ادبيات مجلسنا الانتقالي تعزيز التسامح والتصالح الذي كانت ردفان انطلاقته”.

كما أشار إلى أن من السبب الثاني الذي أدى لإعفائه من منصبه هو انتقاده سياسة التحالف وعن علاقات المجلس الانتقالي الجنوبي بالتحالف العربي وعن مصير عشرات الآلاف من أبناء الجنوب يستخدمونهم كوقود للحرب في جبهات الساحل الغربي وصعده والحدود مع الشقيقة المملكة العربية السعوديه.

 

*من ناصر عوض لزرق

اقرأ الخبر من مصدر الخبر